الاقتصادشريط الاخبار

وكالة “هيدلاين” للعلاقات العامة تدعو وسائل الاعلام لحضور انطلاق أحدث مبادراتها (ألف حوار)

الحدث / وسيلة الحلبي

تشرف وكالة “هيدلاين” للعلاقات العامة، بالنيابة عن شركة “ألف خير”، بدعوة وسائل الاعلام لحضور انطلاق أحدث مبادراتها (ألف حوار)، ويدور موضوعها حول التطبيقات الالكترونية والتصميم، تحت شعار “من الصعوبة إلى الإمكانية” .وسوف يتحدث في إطار المبادرة كل من د.سيباستيان ستريكر ، من ألمانيا، مؤسس “شارك الوجبة”، وهو تطبيق للتمويل الجماعي لمكافحة الجوع في العالم والسيد نديم بخش، من المملكة العربية السعودية، مؤسس “أوكسبيرت” وهو مصمم تطبيق Sawwagy ، ويمكن سائق العائلة من تبادل المعلومات مع العائلة. المتحدثين لهم نفس الشغف لتطوير المجتمع من خلال التكنولوجيا والابتكار. في فندق فورسيزون – الرياض.20 فبراير 2017م. الاثنين. من الخامسة والنصف وحتى التاسعة مساء. ذكرت ذلك جوهره الشاويش مديره العلاقات العامة والاعلام

ما هي “ألف حوار”؟

“ألف حوار” وهي عبارة عن منصة لتعليم وإلهام وتوفير فرص التواصل لرواد الأعمال والشباب، حيث نقدم فيها حوار مفتوح بين اثنين من صناع التغيير أحدهم محلي والأخر دُولي لتبادل الأفكار وخلق أثر اجتماعي إيجابي، حيث يشارك كل منهما بقصه نجاحه وإنجازاته والطرق التي سلكها لتحقيق أهدافه.

ما هي ألف خير؟

“ألف خير” هي شركة اجتماعية مقرها الرياض أسستها صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر في عام 2013، وتهدف إلى توفير إمكانية الوصول إلى فرص أفضل، ورؤيتها أن تكون مركزا للتميز في مجال التنمية الشخصية والمهنية للأفراد، لتمكينهم من أن يكونوا أكثر إنتاجاً، وأعضاء فاعلين في مجتمعهم، وذلك من خلال مبادراتها المتعددة التي منها برنامج “ألف درب”، وإبداع” ومبادرة “ألف حوار”.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى