المجتمع

عبدالرحمن بن شحات الهاشمي يباشر مهام عمله بمطار الطائف الدولي

جدة_شادي الثبيتي

باشر مدير عام مطار الطائف الدولي الأستاذ عبدالرحمن بن شحات الهاشمي مهام عمله الجديد يوم أمس الأحد، عقب صدور قرار الهيئة العامة للطيران المدني بنقله مديراً عاماً لمطار الطائف الدولي, ويأتي هذا القرار تماشياً مع سياسة الهيئة في دعم الكوادر الوطنية تحقيقاً لرؤية المملكة 2030.

ويعد الهاشمي من الكفاءات الوطنية، ولديه خبرة طويلة في مجال خدمات المطارات تقلد خلالها العديد من المناصب والمهام القيادية وله سجل حافل بالإنجازات في الطيران المدني.

والتحق بالهيئة العامة للطيران المدني عام 1410 ، وحصل على درجة البكالوريوس في اللغة الإنجليزية ، ولديه العديد من الدورات الإدارية المتخصصة، وتدرج في عدد من المناصب القيادية كان آخرها مدير مطار الملك سعود بالباحة.

وعبر الهاشمي عن شكره وتقديره للقيادات العليا بالهيئة العامة للطيران المدني على ثقتهم باختياره مديراً للمطار، متمنياً أن يحقق التطلعات المنشودة وأن يساهم إلى جانب زملائه في تقديم أفضل الخدمات للمسافرين عبر مطار الطائف الدولي، مؤكداً حرصه على البذل والعطاء لخدمة مرتادي المطار، والعمل على تطوير مرافق المطار, وتذليل كافة العقبات التي تواجه المسافرين وتطوير آلية العمل.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى