المجتمع

أصحاب الهمم أبطال بصمة عزيمة ٤٠ مشاركا من فئات مختلفة يتنافسون على المركز الأول

جدة:شادي الثبيتي

أقيم مساء الجمعة ٢٨ شعبان للعام الحالي ١٤٤٠هـ الموافق ٣ مايو لسنة ٢٠١٩م أول سباق أقيم على كورنيش عروس البحر الأحمر على أرض الواجهة البحرية و الذي جمع عدداً من فئات ذوي الهمم ، توج عبرها المتسابق / عامر رياض – ( بطلاً لسباق الطموح في – ( المركز الأول ) – من فئة – ( المكفوفين ) فيما جاء المتسابق / محمود رياض – في المركز الثاني – و /سلمان تركستاني – في – ( المركز الثالث ) .

فيما حظيت فئة الصم و البكم بنصيبها من التتويج لدى مشاركتها في السباق فجاء التتويج لأربعة أشخاص بالمراكز الأولى وهم : المتسابق / مصعب الزهراني – و / يحيى إبراهيم – و أحمد المعبدي – و محمد الزهراني .

هذا و قد شارك في السباق مايقارب – ( 40 ) – مشارك من فئات مختلفة .

جديرٌ بالذكر أن الفعالية لاقت إقبالاً كبيراً من الزوار أصحاب الهمم و مشاهير السوشال ميديا و الإعلاميين و الفرق التطوعية المشاركة ، كونها تعتبر الحدث الأول من نوعه جرت إقامته على أرض الواجهة البحرية بكورنيش جدة .

افتتح البرنامج الرسمي على مسرح بصمة عزيمة عدد من أصحاب ذوي الهمم والقدرات العالية حيث شاركو بتقديم الحفل والعزف الحي على العود
و الغناء و التحفيز .

من جانبها شكرة إدارة بصمة عزيمة جميع القائمين على نجاح السباق من فرق تطوعية و جهات حكومية و إعلامية و جميع الشركات المشاركة في بصمة عزيمة .

هذا وقد دعت إدارة بصمة عزيمة جميع المشاركين و الزوار لرفع أكبر شعار بصمة عزيمة لدعم ذوي الهمم في الحفل الختامي
ب – ( الريتز كارلتون ) – في شهر شوال القادم .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى