نلهم بقمتنا
جائزة الشيخ محمد بن صالح تشارك بمعرض يوم المهنة بجامعة الأميرة نورة – منصة الحدث الإلكترونية
التعليمشريط الاخبار

جائزة الشيخ محمد بن صالح تشارك بمعرض يوم المهنة بجامعة الأميرة نورة

الحدث / وسيلة الحلبي

ضمن سنابل الجائزة في دورتها الثالثة عشرة لهذا العام 1438هـ شاركت جائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق العلمي والابداع في التربية الخاصة ضمن فعاليات يوم المهنة المقام بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن والمعرض المصاحب له على مدار ثلاثة أيام من الثلاثاء الموافق ١/٦/١٤٣٨إلى الخميس ٣/٦/١٤٣٨ومن الساعة ٨صباحا إلى 5 مساء. والذي رعته معالي مديرة الجامعة الدكتورة هدى العميل وشاركت به العديد من المؤسسات والشركات من القطاع الخاص بمعدل 150 جهة.

هذا وتحرص جائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق العلمي والابداع في التربية الخاصة على التواجد في أكثر المناسبات بهدف المشاركة المجتمعية فقد تم تجهيز ركن خاص بالجائزة وتم تجهيزه بالكتب والبروشورات التعريفية عن الجائزة ومنجزاتها وأهدافها ومجالاتها وذلك بهدف تعريف طالبات الجامعة ومنسوباتها بالجائزة والهدف منها ورعايتها الموهوبين في التربية الخاصة في جميع المجالات.  هذا وقد صرحت الأستاذة سارة العنزي عضو اللجنة التنظيمية بالجائزة بأن ركن الجائزة حاز على إعجاب الطالبات والأستاذات والدكتورات حيث حظي بإقبال كبير والجميع كان يسأل عن الجائزة وأهدافها وأعمالها وقد تم توزيع البروشورات عليهم وكذلك كتاب الجائزة.

وأضافت أ.سارة العنزي بأنها قامت بشرح واف عن الجائزة ومجالاتها وأعمالها مع إعطاء احصائيات عن عدد الفائزين والفائزات وعن أعمال السنابل. وكان اهتمام الطالبات واضحا بمعرفة المزيد من المعلومات. كما دهشوا بهذه الجائزة المقدمة من عائلة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان رحمه الله ودعوا له بدخول الجنة. وتهدف إلى الاهتمام بذوي الاحتياجات التربوية الخاصة وتقدير إبداعاتهم وتشجيعهم، وتفعيل مشاركتهم الإيجابية في المجتمع، وتوعية المجتمع بقدراتهم وإبداعاتهم، إضافة إلى تواصل أعمال الشيخ محمد بن صالح بن سلطان الخيرية واستمرارها في دعم جميع فئات المجتمع بمن فيهم ذوو الاحتياجات التربوية الخاصة.

 

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى