نلهم بقمتنا
"الهيئة العامة للترفيه" شريكاً استراتيجياً لمارثون جدة 2017 عبر مسار "المرح" – منصة الحدث الإلكترونية عرض الموقع بالنسخة الكاملة عرض الموقع بالنسخة الكاملة
الرياضة

“الهيئة العامة للترفيه” شريكاً استراتيجياً لمارثون جدة 2017 عبر مسار “المرح”

تشجيعاً لممارسة رياضة المشي سواء منفرداً أو مع الأبناء والأصدقاء

“الهيئة العامة للترفيه” شريكاً استراتيجياً لمارثون جدة 2017 عبر مسار “المرح”

تشارك “الهيئة العامة للترفيه” كشريك استراتيجي في فعاليات ماراثون جدة 2017 والذي يقام في دورته الـ13 برعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة يوم غدا الجمعة 3 مارس 2017م.

وقد خصصت اللجنة المنظمة للماراثون هذا العام مساراً خاصاً باسم “ماراثون المرح” لأول مرة ومسافته 4 كم بهدف حث المجتمع على ممارسة رياضة المشي سواء منفرداً أو مع الأبناء والأصدقاء والاستمتاع معهم بالأجواء الرائعة لمدينة جدة هذه الأيام، فضلاً عن تخصيص ثلاثة آلاف ميدالية للفائزين إلى جانب تخصيص فعاليات للترفيه وتشجيع المتسابقين الواصلين لخط النهاية، وتجمع للكثير من المطاعم المتنقلة الرائعة وقسم خاص للألعاب ضمن بازار ماراثون جدة.

وأعرب رئيس اللجنة المنظمة للماراثون عضو مجلس إدارة جمعية البر بجدة الأستاذ عبدالله بن سالم باخشب عن سعادته بشراكة الهيئة العامة للترفيه في الماراثون هذا العام، مؤكداً الحرص على إبراز هذا الحدث الهام بصورة متميزة.

وأوضح رئيس اللجنة المنظمة للماراثون بأن الماراثون لأول مرة سيشهد سباقاً للمرح والمتعة ومسافته 4 كم بهدف حث المجتمع على ممارسة رياضة المشي سواء منفرداً أو مع الأبناء والأصدقاء والاستمتاع معهم بالأجواء الرائعة لمدينة جدة هذه الأيام، مبيناً بأن اللجنة المنظمة خصصت ثلاثة آلاف ميدالية للفائزين الواصلين لخط النهاية.

وأضاف بأن هناك فعاليات للترفيه وتشجيع المتسابقين الواصلين لخط النهاية لمسار “مازدا” للهواة ومسافته 8 كلم، ومسار “نسما” للعموم والكراسي المتحركة ومسافته 21 كلم، فضلاً عن تجمع للكثير من المطاعم المتنقلة الرائعة وقسم خاص للألعاب ضمن بازار ماراثون جدة.

وكشف باخشب بأن الماراثون خصص جوائز نقدية للسعوديين الحاصلين على المراكز الأولى بهدف تشجيع الشباب السعودي للمشاركة في الماراثون، مشيراً إلى أن الماراثون سيقدم جوائز نقدية وعينية ضمنها سيارات للمراكز الأولى في مساري 8كلم و21كلم.

يذكر بأن ماراثون جدة الذي تنظمه جمعية البر بجدة حقق طيلة الإثنا عشر عاماً السابقة العديد من النجاحات المتتالية التي مكنته من الحصول على ثقة المجتمع بصفة عامة والرياضيين بصفة خاصة حيث يعد أكبر تظاهرة رياضية تشهدها المملكة ويحظى كل عام بمشاركة محلية من مختلف مدن المملكة إضافة لمشاركة أبطال سعوديين حاصلين على مراكز متقدمة في ماراثونات وسباقات محلية وعالمية ومشاركة عدائين من خارج المملكة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى