الدوليةشريط الاخبار

25 شهيداً جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة

الحدث – غزة

استشهد 18 فلسطينيا، بينهم سيدتان ورضيعة،الأحد، جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة لليوم الثاني على التوالي.

وأفادت وزارة الصحة باستشهاد الشاب إياد عبد الله الشريحي (34 عاما) من مخيم المغازي جراء استهداف إسرائيلي للمنطقة الوسطى، فيما استشهد الشاب هاني حمدان أبو شعر (37 عاما)، متأثرا بجروحه التي أصيب بها جراء استهداف طيران الاحتلال وسط مدينة رفح في وقت سابق الأحد.

وكان خمسة فلسطينيين استشهدوا، بينهم رضيعة وطفل، وأصيب آخرون، الأحد، في قصف إسرائيلي استهدف شقة سكنية في مدينة الشيخ زايد ببلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

  طائرات الاحتلال استهدفت بصاروخ واحد على الأقل شقة سكنية في أحد الأبراج، ما أدى إلى استشهاد الرضيعة ماريا أحمد رمضان الغزالي (4 شهور)، والطفل عبد الرحمن طلال عطية أبو الجديان (12 عاما)، والشاب أحمد رمضان رجب الغزالي (31 عاما)، وعبد الرحيم مصطفى طه المدهون، والسيدة إيمان عبد الله موسى أصرف (30 عاما)، وإصابة ثمانية آخرين، جرى نقلهم إلى المستشفى الأندونيسي.

وكان ستة مواطنين بينهم سيدة وجنينها، استشهدوا في وقت سابق من مساء الأحد، في قصف لقوات الاحتلال الإسرائيلي، استهدف مدينة رفح وبلدة بيت لاهيا، في قطاع غزة.

 طائرة حربية إسرائيلية قصفت منزلا في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، ما أدى إلى سقوط أربعة شهداء، وهم: عبد الله عبد الرحيم المدهون (22 عاما)، وفادي راغب بدران (31 عاما)، وأماني المدهون “أبو العمرين” (33 عاما)، وجنينها 9 شهور.

وكان علي عبد الجواد (51 عاما)، وموسى حسين معمر (24 عاما) استشهدا وأصيب ثلاثة آخرون، الأحد، في قصف إسرائيلي استهدف شقة سكنية في برج زعرب وسط مدينة رفح، جنوب قطاع غزة.

وذكرت وزارة الصحة أن حصيلة العدوان الإسرائيلي منذ أمس السبت ارتفعت إلى 25 شهيدا، بينهم ثلاث سيدات، اثنتان استشهدتا وجنينيهما، ورضيعتان، وإصابة أكثر من 125 مواطنا بجروح مختلفة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق