أخبار منوعة

الشؤون الإسلامية تنظم سلسلة من المحاضرات النسائية في مكة المكرمة

تنظم وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد, ممثلةً بفرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة، سلسلة من المحاضرات الدعوية طوال شهر رمضان المبارك لعام 1440هـ، يبلغ عددها 97 محاضرة، تلقيها 8 داعيات، حيث بدأت من غرة شهر رمضان حتى اليوم الثلاثين منه، وذلك بعد صلاتي العصر والتراويح في عدد من المصليات والجوامع بالمنطقة.

واسُتهلت هذه المحاضرات عصر يوم أمس الاثنين، حيث أقيمت محاضرة بعنوان: “علامات محبة الله للعبد” القتها الداعية عائشة القحطاني بعد صلاة العصر في مصلى التوحيد في مكة المكرمة، كما القت القحطاني محاضرة بعد التراويح بعنوان: “مواسم الخيرات”.

وتقام اليوم الثلاثاء الثاني من رمضان محاضرتين للداعية بدرية الغامدي بعنوان: “فقه الصيام” في مصلى الصفوة، كما تقام محاضرتين للداعيتين مزنة الحضيف، ونجلاء المطرفي، في ثالث أيام الشهر الفضيل بعنوان: “تفسير بعض الآيات من سورة البقرة”، و”رمضان هداية وتقوى”، وذلك في مصلى الصفوة بعد صلاتي العصر والتراويح.

وفي اليوم الرابع من هذا الشهر المبارك تقيم الداعية عائشة القحطاني محاضرة بعنوان: “أحسن الحسنات” في مصلى التوحيد، وفي يوم الجمعة الخامس من شهر رمضان تقيم الداعية إيمان الشلفان محاضرة في مصلى الوقف بعد صلاة العصر، وبعد صلاة التراويح تقيم الداعية عائشة القحطاني محاضرة بعنوان: “أحسن الحسنات” فيما تتواصل المحاضرات بقية أيام الشهر في موضوعات متعددة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق