فنون

إعلاميين و إعلاميات على مائدة إفطار خيمة فندق مريديان بجدة

وسط أجواء رمضانية عمت قاعة الفيروز بفندق ميريديان جدة، استضافت إدارة الفندق اليوم الأربعاء الثالث من رمضان، الموافق ٨ مايو ٢٠١٩، مجموعة من الإعلاميين و مشاهير السوشيال ميديا السعوديين و مجموعة من الشركاء على مائدة طعام الإفطار لتدشين الخيمة الرمضانية لعام ٢٠١٩.
كان في استقبال الحضور الأستاذ مشعل النافع مدير الفندق و ممثل المبيعات الأستاذ جميل أبو سبعة، بدأ الحفل بكلمة ترحيبية من الأستاذ مشعل رحب فيها بالحضور و دعى الجميع لطعام الإفطار و تمنى لهم إفطارًا شهيًا، توجه بعدها الجميع لمائدة الإفطار ثم قام الفندق بتكريم بعض الشركاء. و قد تخلل الحفل عروضًا عدة مقدمة من فندق ميريديان، منها دعوة إفطار أو سحور لشخصين حتى نهاية رمضان و خصم خاص على أسعار الغرف حتى آخر شهر شوال.
حضر الحفل الأستاذ فهد التميمي صاحب سناب المجتمع، الأستاذ محمد العمري من صحيفة صدى المواطن، الموديل السعودي محمد سيوفي، الأستاذ مشاري الوسمي نائب تحرير مجلة جولدن بريس، الأستاذة سهير مهدي كاتبة بمجلة اتيكيت بريس، الأستاذ عادل المعمري صاحب سناب إشراقات جدة لايف، السيدة هيفاء الأحمر صاحبة مؤسسة أفراح جدة، المنشد بندر أبو زيد، الأستاذ معتصم حسين صاحب سناب المشاهير و الأستاذ وليد العريفي صاحب مؤسسة شيتا لايف .

وقد صرحت الأستاذة غادة طنطاوي في لقاء لها مع الأستاذ فهد التميمي بأن الأجواء الرمضانية كانت رائعة و كانت لفتة جميلة من الفندق دعوتهم للإعلاميين و مشاهير السوشيال ميديا، فالمنظمات التسويقية لا غنى لها عن الإعلام و الشكر موصول لجميع من قام على هذه البادرة الجميلة.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى