المجتمع

  ليالي أميرات فنتج بنكهة رمضانية

جدة:شادي الثبيتي
على شرف صاحبة السمو الملكي الأميرة هيفاء بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود تنطلق اليوم الأربعاء فعالية (ليالي أميرات فنتج) باستضافة نخبة راقية من الأميرات وسيدات المجتمع وزوجات قناصله لعدة دول خليجية وعربية بحضور إعلامي كبير. حيث يشارك بالمعرض سيدات ورائدات أعمال في مجالاتٍ مختلفة وعديدة تعكس مهنيّة وابداع المرأة السعودية
بيّنت رئيسة معرض ليالي أميرات فنتج المهندسة نجود الحمدان أن فكرة المعرض جاءت من فتيات سعوديات لديهن بوتيك من تصاميمهن وقاموا بتدشين المعرض بهدف افادة غيرهن من الفتيات اللواتي يمتلكن مشاريع في مجالات مختلفة سواءً الأزياء والعطور وغيره لكي يتم عرضها تحت سقفٍ واحد وبحضور نخبة من الأميرات وزوجات قناصله وسيدات المجتمع والدكتورة زهرة المعبي وأيضاً بحضور صحفي واعلامي ومشاهير من السوشيال ميديا.
وفيما يتعلق بتطلعات المهندسة نجود المستقبلية فهي تسعى أن يكون معرض فنتج ساحه تضم العديد من المتميزات المبدعات اللاتي يردن الوصول لأكبر شريحه من المجتمع في مختلف المجالات واولهم براند فنتج للأزياء الذي تتمنى وصوله للعالمية كونه احتل مركزاً متميزا في السوق السعودي وكانت بدايته في مثل هذه المعارض.

يقام معرض ليالي أميرات فنتج في قاعة احتفالات مطعم تاوة في مدينة جدة لمدة 3 أيام ابتداءً من 9-11 مايو من الساعة 9 مساءً إلى 2 والنصف صباحاً.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق