نلهم بقمتنا
الشركة الأردنية السعودية للبث الفضائي تعلن مشاركتها في كابسات 2017 – منصة الحدث الإلكترونية
الدوليةشريط الاخبار

الشركة الأردنية السعودية للبث الفضائي تعلن مشاركتها في كابسات 2017

الحدث / وسيلة الحلبي

أعلن الدكتور زياد خضر المدير العام للشركة الأردنية السعودية للبث الفضائي عن مشاركتها في في مؤتمر كابسات والذي ينظم بشكل سنوي في دولة الإمارات العربية المتحدة وهي فعالية تفاعليّة مسليّة و بنفس الوقت فعّالة تتناول مزوّدي المحتوى و التكنولوجيا في المنطقة.

يتمحور الحدث حول البث الإعلامي وشركات الإنتاج والإستديوهات وشركات إنتاج الرسوم المتحرّكة و سيتم مناقشة وعرض مستجدّات صناعة المحتوى بكافّة أشكاله والتقنيّات المعنيّة بتوفير المحتوى الأنسب والأكثر تطوّراً لجمهور المنطقة وقال خضر ان تركيزنا في هذا المعرض سيكون من أجل تعريف المشاركين بجهاز الأي بي تي في وتوقيع الاتفاقيات مع العديدي من القنوات الفضائية والوكالات الراغبة في تسويق هذا الجهاز الذي يعتبر الأول من نوعه في المنطقة العربية ويتيح لجميع المؤسسات والشركات تأسيس محطات فضائية خاصة بهم عن طريق جاسكو وبأسعار منافسة .

ويذكر ان الشركة الأردنية السعودية للبث الفضائي تقدم خدماتها تحت سقف واحد جمع كل ما يلزم لإنتاج وتنفيذ وبث البرامج التلفزيونية، ففي جاسكو تحول الأفكار والرؤى والتوجهات إلى مشاريع إعلامية يشاهدها المتابع على مختلف القنوات.

وفي جاسكو يرى المهتم والإعلامي نفسه أما منظومة متكاملة من الخدمات المختلفة لينتقي منها ما يتناسب وحاجته، وكل ذلك ضمن إطار الجودة والتميز، والالتزام بمواكبة كافة المستجدات الإعلامية، من حيث المعدات والأساليب.

يشرف على ذلك جهاز إداري وفني، يعمل بصورة متناسقة، مع دعم أقسام البحث والإعداد، بإضافة إلى قسم خاص بالتسويق، لتنمية الموارد المالية للقنوات الفضائية، يحمل عبء إدارة الرعايات والإعلانات التجارية ورسائل sms.

وقد تم تشييد هذه المنظومة الإعلامية على ربوة أردنية ذات بيئة طبيعية خلابة، توفر الجو المساعد على الإنجاز بأريحية وكفاءة عالية.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى