أخبار منوعة

” سحور سنابل كيان الثاني” صدق النوايا وخير العطاء في شهر رمضان لتمكين أيتام كيان “1-2”

الحدث

في أجواء رمضانية رائعة وبحضور رئيس مجلس إدارة جمعية “كيان للأيتام “مجهولي الأبوين الأستاذة سمها الغامدي وعدد من عضوات مجلس الإدارة وعدد من العضوات ومديرة الجمعية الأستاذة عفاف الحميدي وموظفات الجمعية ومحبات الخير والناشطات الاجتماعيات والمثقفات وسيدات المجتمع المحبات لعمل الخير جميهم اجتمعوا في “سحور سنابل كيان الثاني ” والذي أقيم في مركز الملتقى النسائي أمس الأحد السابع من رمضان المبارك 1440هـ الموافق 12 مايو أيار 2019م من الساعة العاشرة مساء وحتى الواحدة صباحا ، بأجواء رمضانية دافئة وخيمات تراثية مع أضواء الشموع ونوافير الماء وبهجة شهر رمضان المبارك. وقلوبهم تلهج بالدعاء للأيتام تلكم الفئة الغالية على قلوبنا.
هذا ويهدف السحور الخيري” سنابل كيان الثاني” إلى دعم الجمعية التي تقوم بمشاريع كثيرة وكبيرة لخدمة الأيتام حيث تخدم الجمعية مئة أسرة بديلة كما تخدم الأيتام بدور الحضانة ودور الرعاية حتى الزواج ونتابعهم بعد الزواج وتقدم الدعم المادي للمتفوقين دراسيا منهم ليتابعوا تعليمهم العالي. وتسعى دائما لتأمين حياة كريمة لهم ولإيجاد مصدر استثماري يغنيهم عن مد يد العون.
وقد حظي سحور سنابل كيان الثاني على عدة أركان منها ركن الجلابيات والعباءات. وركن الاكسسوارات الرمضانية والشعبية وركن العطورات إضافة الى الركن الشعبي وركن نقش الحناء وركن عقود الفل جميعهم اجتمعوا لدعم جمعية كيان وسيعود جزء من ريع مبيعاتهم لدعم أبناء وبنات كيان. هذا وقد استحدثت الجمعية نمطا جديدا وملفتا للتبرع حيث تم وضع أرقام على جميع الطاولات بمجرد تصويرها بالجوال يظهر كود التبرع وقد أعجبت الحاضرات بهذه الفكرة المبتكرة. هذا وقد تم عرض فيلما عن جمعية كيان منذ التأسيس وحتى اليوم أعجب الحاضرات. ثم بدأت الإذاعية فاطمة العنزي بالتعريف بأهمية سنابل كيان الثاني والتعريف بالأركان المتواجدة وحثت الجميع على التبرع من خلال تصوير الكود الموجود على الطاولات ثم الإعلان عن أسماء المتبرعات. وقد قضى الجميع ساعات عامرة بعمل الخير والتلذذ بالمأكولات المقدمة من مطعم مركز الملتقى النسائي والذي حاز على اعجاب الحاضرات.
وعلى هامش “سنابل كيان الثاني” قالت الأستاذة سمها الغامدي اسعد الله مساءكم وفد اسعدتمونا الليلة بتشريفكم لنا بهذه المناسبة المباركة الضيفات الكريمات وعضوات مجلس الإدارة والعضوات العاملات وبناتنا الحاضرات من دار الحضانة الاجتماعية شكرا لوجودكم معنا الليلة وحرصكم على ان تكونوا جزءا من هذا الكيان الذي يسعى الى تمكين الايتام في كل المجالات ليعيشوا سعداء ويقوموا بواجبهم في خدمة وطنهم.
وقالت معالي الأستاذة نورة الفايز عضو مجلس الإدارة اشكر كل من حضر في هذه الليلة المباركة والخاصة بجمعية كيان، اخواتي في هذا الشهر الفضيل تمتد الايادي فيه لكل فرد فالأيتام ذوو الظروف الخاصة هم بأشد الحاجة للدعم فهم محتاجين ” تنمية وتمكين” ساعدونا لنصل بهم الى بر الأمان جمعيتكم حديثة العهد ومع ذلك لديها الكثير من الإنجازات ومحتاجة للدعم المادي والمعنوي وابوابها مفتوحة للجميع.
كما قالت الأستاذة خيرية العلي عضو مجلس الإدارة الحمد لله الذي من علينا بشهر رمضان المبارك كما من علينا بخدمة الايتام والعمل على تمكينهم، وجودكم دعم كبير لكيان وحضوركم يعني حضور الخير معكم وننتظر تفاعلكم وبذلكم وعطاؤكم. بارك الله مسعاكم وتقبل طاعاتكم واعمالكم وكيان تنتظركم.
وبدورها قالت الأستاذة ثريا الغامدي عضو مجلس الإدارة اجتماعنا الليلة في سحور “سنابل كيان الثاني” فاتحة خير لكل من حضر وكل من شارك وساهم وتبرع وتسوق سعدنا بحضوركم وجمعية كيان تنتظر وقوفكم معها في كل برامجها وانشطتها كونها تنصب في صالح أبنائها وبناتها الايتام وباركود نموذج التبرع الموجود على الطاولات ينتظر لمسة من جوالاتكم وننتظر تفاعلكم وبذلكم وعطاؤكم بوركت خطواتكم في فعل الخير.
وتوالت العطاءات والجود من اهل الجود والكرم وتناول الجميع طعام السحور وهم في نشوة عارمة وسعادة بما يقومون به من فعل الخير. وقد تم تكريم مركز الملتقى النسائي بدرع جمعية كيان.
تجدر الإشارة أن جمعية كيان للأيتام تهدف الى بناء اليتيم وتتمثل رؤيتها في التميز والريادة في بناء كيان الأيتام.
“يتبع “

 

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى