أخبار منوعة

موفد وزارة الشؤون الإسلامية يواصل برنامج الإمامة في مسجد الملك فهد بلندن

واصل موفد وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشارك في برنامج الإمامة في رمضان لعام 1440هـ، إلى مدينة لندن في مملكة بريطانيا الشيخ فهيد بن فالح العتيبي من تنفيذ برنامج الإمامة لأداء صلاة العشاء والتراويح وتعليم المسلمين هناك أمور الدين واللغة العربية وذلك بمسجد أكاديمية الملك فهد بن عبدالعزيز –يرحمه الله-.
وافتتح أكاديمية الملك فهد بلندن في عام ١٩٨٥م أسسها الملك الراحل فهد بن عبدالعزيز – طيب الله ثراه- حيث تقدم الأكاديمية برامج متنوعة ثقافية وعلمية, وتشمل تعليم مبادئ الإسلام واللغة العربية لأبناء المسلمين المقيمين في لندن, إضافة إلى ذلك إحياء ليالي رمضان بإقامة صلاة التراويح بإمام سعودي.
ويشرف على أكاديمية ومسجد الملك فهد بلندن الملحقية الدينية بسفارة خادم الحرمين الشريفين بالمملكة المتحدة, حيث يقع المسجد في حرم الأكاديمية ويتسع لأكثر من ألفي مصلٍّ من رجال ونساء.
يذكر أن وزارة الشؤون الإسلامية تواصل تنفيذ أعمال برنامج الإمامة في 35 دولة حول العالم من إقامة صلاة التراويح وتقديم دروس علمية وتعليم الناس أمور الدين فيما يعود عليهم بالنفع والفائدة‘ إلى جانب تنفيذ برنامجي خادم الحرمين الشريفين للتفطير وتوزيع التمور في أكثر من 25 دولة حول العالم.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى