أخبار منوعة

محافظ أبوعريش يُدشن معرض غيمة دواء ويشارك في المنصة الرمضانية

مركز الإعلام الاجتماعي

دشن محافظ أبوعريش محمد بن هادي الشمراني أمس، فعاليات معرض “رمضان كريم ..ودواء سليم ” الذي ينفذه فريق غيمة دواء التطوعي التابع للجنة التنمية الإجتماعية الأهلية في أبوعريش ، وذلك بمركز ريجن مول بالمحافظة .
وأوضح نائب رئيس لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية في أبوعريش صالح دهل أن المعرض يمثل إحدى مبادرات فريق غيمة دواء التابع للجنة والذي يشارك فيه عدد من الشباب والفتيات من خريجي الصيدلة والتخصصات الطبية بهدف تقديم النصائح الغذائية والنصائح المتعلقة بالاستخدام السليم للأدوية وتوعية المرضى بتوزيع المطويات على الزوار .
بدوره قدم المشرف على وحدة التطوع بلجنة التنمية الاجتماعية علي أبوطالب عرضًا لأبرز الأعمال التطوعية التي ينفذها فريق غيمة دواء ومشاركات الفريق الفاعلة في مختلف المناسبات بهدف نشر التوعية الصحية باستخدام الأدوية بين فئات المجتمع .
من جهة أخرى شارك محافظ أبوعريش محمد بن هادي الشمراني في فعاليات المنصة الرمضانية التي ينظمها مركز النشاط الاجتماعي جنوب محافظة أبوعريش ونادي رؤية توستماسترز التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمحافظة ، حيث استمع إلى عرض عن أهداف المنصة الرمضانية في استضافة العديد من المسؤولين ومناقشة مختلف الموضوعات التي تهم فئات المجتمع كافة ، في المجالات الرياضية والبلدية والثقافية والإعلامية وغيرها .
وأثنى محافظ أبوعريش على فعاليات المنصة الرمضانية ودورها في تفعيل مشاركة الشباب في تقديم البرامج الحوارية مع المسؤولين في هذه المواقع الهامة التي يرتادها المتسوقون لتقدم لهم معلومات مهمه وتثقيفية ، منوهًا بدور نادي رؤية توستماسترز في استقطاب الشباب وإعداد القادة وتعليم الخطابة ومواجهة الجمهور ، متمنيًا التوفيق للجميع .

 

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى