الرياضة

العمدة المعبر يكرم لاعب الوحدة الراحل أحمد نيفاوي

الحدث – مكة المكرمة :

في مبادرة إنسانية مميزة من عمدة الرصيفة والتخصصي بمكة المكرمة سامي بن يحي معبر ، تم مساء أمس الجمعة تكريم لاعب ناديي الوحدة والهلال والمنتخب السعودي ، أحمد نيفاوي ـ يرحمه الله ـ ، أحد ابرز لاعبي نادي الوحدة والهلال والمنتخب السعودي القدامى في الثمانينات والتسعينات الهجرية .

وبين العمدة المعبر أن اللاعب أحمد نيفاوي ـ يرحمه الله ـ ، ابن من أبناء مكة المكرمة ، واحد لاعبي الوحدة القدامى البارزين ، ومن واجبنا أن نتذكره دوما وندعو بالرحمة والغفران ، فهو شخصية تركت في القلوب محبة بأخلاقه وتواضعه ـ يرحمه الله ـ .

ومن جانبه تحدث رفيق درب الفقيد لاعب الوحدة السابق الكابتن حامد سبحي ، عن مناقب الفقيد وما قدمه طوال مسيرته الرياضية التي بدأها من أندية الحواري ، وختمها كمدرب لأحد أنديتها في منطقة سكنه بالشرائع بمكة المكرمة .

وعبر أبناء الفقيد النيفاوي عن شكرهم وتقديرهم لمبادرة العمدة المعبر ، على هذه اللفتة الانسانية في هذا الشهر الكريم ، مؤكدين أنهم لن ينسوا مثل هذه المواقف الانسانية .

وفي اتصال هاتفي مع العمدة المعبر عبر المحلل التحكيمي الكابتن محمد فودة عن شكره وتقديره للعمدة المعبر على هذه اللفتة الانسانية في هذا الشهر الكريم ، معتبرا أن ما قدمه النيفاوي من عطاءات داخل المستطيل الأخضر لا تنسى ، داعيا المولى جل وعلى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته .

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق