الحوادث

وفاة مسعف في حادث بعد انتهاء نوبته …. وزملاءه بالمركز يباشرون بلاغة د القحطاني قدم تعازيه لذويه نيابة عن الرئيس:

الحدث

فجعت أحد الفرق الإسعافية التابعة لمركز الرقمية بوفاة زميلهم المسعف حمد السهلي بعدأنتهاء نوبته التي في مركز أسعاف الرقمية التابع لمحافظة الرين أثر حادث مروري وهو في طريقة إلى منزلة صباح اليوم الخميس.
حيث تلقت غرفة العمليات بلاغ بحادث سير على طريق الأفلاج عند الساعة السادسة وثلاث اربعون دقيقة وتم توجه فرقة من مركز الرقمية للحادث وتفاجئة الفرقة أن الحادث لزميلة في المركز الذي سلم النوبة للتو، وتم نقل الحالة لمستشفى الرين.
ودخل زملاءه في حالة بكاء ووحزن شديد على اثرها تم نقل أحدهم للمسشفى وتنويمة بسبب حالة الصحية والنفسية، من جهة أخرى قال رئيس مركز الرقمية فهد الفيفي أن الزميل حمد السهلي رحمة الله من أفضل المسعفين على ليس على مستوى المركز بل على مستوى المنطقة ويشاد به بالبنان وتحملة للعمل من خلال روحة الأنسانية، وقال إن وفاة السهلي اصابتنا بصدمة وحزن كبيران وندعو له بالرحمة وان يلهم ذويه وزملاءه الصبر والسلوان.
من جهة أخرى قدم مدير عام هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الرياض الدكتور راشد القحطاني بإسم معالي رئيس الهيئة الدكتور محمد القاسم ومنسوبي الهيئة كافة أحر التعازي لذوي الفقيد وأن يلهمهم الصبر والسلون، وقد وجهة مدير الخدمات الإسعافية بالوقوف مع ذوي الفقيد وإنهاء كافة الإجراءات المتعلقة فيه رحمة الله في الهيئة وتسهيل اي اجراء لذويه.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق