المحلية

المبادرة الخامسة للجنة المنظمة لحملات Lujainmc التطوعية تقيم حفلها السنوي بحضور نخبة الصحافة والاعلام

 

احمد الثقفي – جدة
قام المدير الإقليمي لدى شركه اورال بدعوة لحضور حفل الافطار الرمضاني السنوي مساء يوم الأحد في بلاجيو قاعة ليالينا حيث تم عرض أبرز الإنجازات للحملات التطوعية في صحة الفم والأسنان على مدار العام.

حيث أشادت د.لجين الطوري بأهميه العمل التطوعي واعتبرته واجب أساسي لروية الاثر الإيجابي في حياة الناس وهدفت لي تحقيق الهدف السامي برؤية تاثير العلم النافع على الفرد والمجتمع حيث أسست الفرق التطوعية وقادت حملة (كيف تحافظ على ابتسامتك الجميلة) في مختلف مدن المملكة.
وأوضح د. فادي التميمي أن شركة اورال ب و التي تعتبر من الشركات الرائدة في عالم الصحة الفموية و الوعي الفكري الفموي منذ عام ١٩٦٠م بمنتجاتها المتنوعة لرفع الصحة الفموية و قد ابتدأت شركة اورال بالشراكة معهم.

وأوضح د. عدنان قنديل أن الشركة أيضا حرصت على تقديم المحاضرات الجامعية لطلاب سنوات الامتياز بالمملكة على مدى ثلاث سنوات وقد استفادت شريحة لا تقل عن ٣٠٠،٠٠٠- ٤٠٠،٠٠٠ الف شخص على الأقل من البرامج لزيادة الوعي الصحي الفموي وقد حضر الحفل مجموعة من الاعلامين والاعلاميات بدعوة اللجنة المنظمة على مائدة الافطار وتم تكريم الاطباء والمساعدين بشهادات شكر وتقدير كما تم توزيع الهدايا على الحضور.
يذكر ان هذه هي الحملة الخامسة بتوجيهات ودعم د. مشاري بن فرج العتيبي رئيس مركز موتمر مكه.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق