المحلية

“السديس” في كلمة توجيهية عبر اللاسلكي لمنسوبي الرئاسة ورجال الأمن : تقديم أقصى الجهود لضيوف الرحمن هو هدفنا

دعا معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس منسوبي الرئاسة, ورجال الأمن المشاركين في إدارة الحشود داخل المسجد الحرام إلى التعاون فيما يخدم قاصدي بيت الله الحرام, ويسهل عليهم أداء نسكهم.
جاء ذلك خلال كلمة توجيهية من معاليه إلى منسوبي الرئاسة والجهات المشاركة بالمسجد الحرام بالاستمرار على التميز ومضاعفة الجهد في ما تبقى من الشهر الكريم وذلك عبر الشبكة اللاسلكية.

أثنى خلالها معاليه على ما بذل من جهود خلال موسم هذا العام واصفاً إياها بالمباركة, وأنها مدعاة للفخر, مذكراً بما تبقى من ليالٍ معدودة في الشهر الكريم مشيراً إلى صلاة الجمعة وليلة(27), وليلة ختم القرآن(29), فنبه معاليه إلى وجوب الحرص بالاستمرار على طريق التميز, وأن يجعلوا من ما كان من نجاحهم منطلقاً للمزيد منه.

حاثاً منسوبي الرئاسة على التعاون والتناغم مع شركاء النجاح من الجهات المشاركة ذات العلاقة وتنفيذ التوجيهات, وذلك مع ما تشهده منطقة مكة المكرمة من قممٍ نسأل الله أن تكون قمم خير, وأن يعود نفعها على الإسلام والمسلمين.
وفي ختام كلمته رفع شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز, وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- على دعمهما للرئاسة وحرصهما على خدمة ضيوف الرحمن بأقصى الطاقات وأجود الإمكانات, ثم دعا لمنسوبي الرئاسة أن يوفقهم الله لخدمة ضيوف الرحمن وأن يعظم لهم المثوبة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق