أخبار منوعة

الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يهنئ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده بنجاح القمم الثلاث

رفع معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- بمناسبة نجاح القمم الثلاث (الخليجية، والعربية، والإسلامية) التي دعا لعقدها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، في مكة المكرمة.

وأكد معاليه أن انعقاد القمم دليل على حرص المملكة العربية السعودية على وحدة الصف وتآلف القلوب واجتماعها بين قيادات الدول العربية والإسلامية، لتحقيق ما فيه خير لدولهم وشعوبهم من نماء وازدهار.

وأشاد معاليه بالنجاح الكبير لهذه القمم الثلاث، وما طرح فيها من قضايا تهم العالم الإسلامي، وتعمل على تطوير قدرات الدول الإسلامية، وأنظمتها في كافة المجالات، للنهوض بها وتحقيق أهدافها التنموية، من خلال وضع الخطط والبرامج اللازمة وتنفيذها، بما ينعكس إيجاباً على أداء العمل الإسلامي المشترك، وتعزيزه، وفق المبادئ التي تحقق مصالح الشعوب والدول الإسلامية وردع عدوان المعتدين والمتربصين بنا شرا.

وأكد معاليه أن بلادنا المملكة العربية السعودية تبرهن بكل وضوح وجلاء في مواقفها ومبادراتها واهتماماتها أنها بحق رائدة العالم الإسلامي في الذود عن قضاياه والدفاع عن مصالحه المشتركة.

ودعا د. السند، الله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وينصرهم بنصره ويأيدهم بتأييده ويجمع كلمة المسلمين وقيادتهم على الحق والخير والصلاح.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق