أخبار منوعة

الشؤون الإسلامية تواصل توزيع هدية الملك سلمان من التمور في جمهورية كازاخستان

وزعت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بمكتب الملحق الثقافي السعودي بمدينة ألماتي في جمهورية كازاخستان وبرعاية من سفارة خادم الحرمين الشريفين في كازاخستان، هدية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- من التمور في مختلف محافظات ومدن كازاخستان، وسط ترحيب الشعب الكازاخستاني بجهود المملكة في دعمها ومساندتها لكافة المسلمين في العالم.
وبلغ عدد التمور التي تم توزيعها أربعة أطنان، حيث أكد المواطنون وبعض المسؤلون في الدولة ونائب المفتي بالجمهورية ورؤساء بعض الجامعات والجمعيات الإجتماعية على استقبالهم الهدية الغالية، فيد العطاء والخير للمملكة ممتدة لدول العالم.
وعبر الشعب الكازاخستاني عن ثنائه وشكره للجهود الكبيرة التي تقدمها المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ومتابعة سمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله- في خدمة الإسلام والمسلمين، ووقوفها مع المسلمين وقضاياهم في جميع أنحاء العالم, داعين المولى عز وجل أن يحفظ المملكة قيادةً وشعباً، وأن يسبغ عليها عليها النعم ويذيم الأمن والاستقرار.
كما أشادوا بالخدمات التي تقدمها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بمكتب الملحق الثقافي السعودي في ألماتي، من توزيع المصاحف والإصدرات العلمية في شتى كازاخستان .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق