الرئيسية / نائب رئيس مجلس الاداره/ هناء حسين (صفحه 40)

نائب رئيس مجلس الاداره/ هناء حسين

اصوات سمو الوزير.. ارمِ الكرة في ملعب المثقفين

بقلم : محمد رضا نصر الله : الرياض :  في 6 مارس 2017 قرر مجلس الوزراء الموافقة على الترتيبات التنظيمية للهيئة العامة للثقافة، بعد ما عملت عليها لجنة صياغة برئاسة د. عبدالرحمن الشبيلي -كنت واحداً من أعضائها- إذ تطلع المثقفون …

أكمل القراءة »

إنه يجري في العائلة.. ( مقال حصري للحدث )

بقلم : وليد قادري : ماليزيا : ( مقال حصري للحدث )  هذا التعبير الانجليزي الشهير it runs in the family والذي يدل على أن صفة معينة تتناقلها أجيال هذه العائلة سواء بالجينات أو بالتعلم..  كنا نرى – قبل نصف قرن تقريباً …

أكمل القراءة »

المكتبة العامة بجدة تفعل مبادرات الخدمة المجتمعية مع الجمعية السعودية للسلامة المرورية بالمنطقة الغربية

الحدث : هناء حسين : جده :  انطلاقا لتفعيل دور المسؤولية المجتمعية بين جميع مؤسسات الدولة الحكومية والخاصة تم اليوم الاربعاء الموافق ١٢/ ٤/ ١٤٤٠هـ عقد شراكة مجتمعية بين الجمعية السعودية للسلامة المرورية بالمنطقة الغربية المستظلة تحت جامعة الامام عبدالرحمن …

أكمل القراءة »

سأحبك كما أنت يا بني …

 يقول أحد الآباء : ابني خالد منذ نعومة أظفاره ومستواه الدراسي بين الستين والسبعين بالمائة ، في الصف الرابع الإبتدائي كنت أضغط عليه كثيراً ليتفوق ، وفي كثير من الأوقات كانت أمه تقارنه بزملائه وإخوته وأقاربه ، لدرجة أنه تأزم …

أكمل القراءة »

ناصيةٌ كاذبة..

بقلم / غادة ناجي طنطاوي.  عندما نقع في الحب هل نتغاضى عن عيوب من نحب، أم أن الحب فعلاً أعمى البصيرة !! الغريب في الأمر، أن المثل القائل  “الحب أعمى” تشترك فيه جميع الشعوب و الحضارات، فهو موجود في كل …

أكمل القراءة »