أخبار منوعة

“إنجي للحلول” تقدم أحدث حلول إدارة المرافق للشركة العالمية للصناعات البحرية

أعلنت ’إنجي للحلول‘ (ENGIE Solution)، الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير خدمات الطاقة منخفضة الإنبعاثات الكربونية، و التي تقدم حلول مبتكرة و متكاملة لإدارة المرافق، عن توقيع إتفاقية شراكة مع ’الشركة العالمية للصناعات البحرية‘. وجاء ذلك على هامش منتدى ومعرض ’إكتفاء 2020″ الذي تنظمه شركة “أرامكو”.

وبموجب الشراكة، سوف تقوم ’إنجي للحلول‘ باستخدام نظامها العالمي في إدارة المرافق لصالح ’الشركة العالمية للصناعات البحرية‘ وستتولى أيضاً إدارة المشروع و إدارة التكاليف المستقبلية، بالإضافة إلى تقديم المعلومات الفورية حول حالة الأصول، وطلبيات الأعمال المختلفة، وأداء المقاولين الفرعيين للشركة.

و بذلك، ستقدم ’إنجي للحلول‘ مجموعة واسعة من المزايا للشركة العالمية للصناعات البحرية، منها تعزيز الكفاءة، و زيادة الشفافية وتبسيط التكاليف و حتى تقليصها.

وفي تعليقه على الشراكة الجديدة، قال نيكولاس باول، مدير عام ’إنجي للحلول‘ في المملكة العربية السعودية”: “يسعدنا اختيارنا للعمل إلى جانب ’الشركة العالمية للصناعات البحرية‘ في هذا المشروع الرائد، تزامناً مع ما يشهده قطاع إدارة المرافق في المملكة العربية السعودية من تحول متسارع في تبني أرقى المعايير في تحسين الأداء. وبفضل خبرتها العالمية، تمتلك ’إنجي للحلول‘ كافة المقومات التي تتيح لها المشاركة دفع عجلة هذا التحول. و في ضوء شراكتنا المتميزة مع ’الشركة العالمية للصناعات البحرية‘ نتطلع قدماً لتقديم أفضل قيمة لهذا المشروع.

هذا و قد حضر مراسم توقيع الاتفاقية السيد تركي الشهري، الرئيس التنفيذي لمجموعة ’إنجي في المملكة العربية السعودية”. حيث قال الشهري: “تضع ’إنجي العديد من المعايير العالمية الجديدة في مجال خدمات إدارة المرافق، و المصممة خصيصاً وفقاً لاحتياجات العملاء، و تسعى لتحقيق النتائج الملموسة إستناداً إلى أحدث التقنيات. وتأتي شراكتنا الجديدة مع ’الشركة العالمية للصناعات البحرية‘ بمثابة خطوة رائدة لتعزيز حضور مجموعة ’إنجي ‘ في المملكة العربية السعودية”.

من جانبه، قال فتحي السليم، الرئيس التنفيذي لدى ’الشركة العالمية للصناعات البحرية‘: “ستصبح ’الشركة العالمية للصناعات البحرية‘ أكبر منشأة بحرية على مستوى المنطقة لدى اكتمالها، وستقدم مزيجاً عالمياً فريداً من المنتجات التي تلبي احتياجات العديد من القطاعات الاقتصادية. ونحن على ثقة بأن تعاوننا مع ’إنجي للحلول‘ سيضمن تطوير هذه المنشأة العالمية وفقاً لأعلى المعايير من البداية و ذلك بفضل قدراتها الرائدة في إدارة المرافق، والتي ستمكننا من تعزيز الكفاءة، و تقليص التكاليف و توفير الوقت و الهدر وغيرها الكثير”.

وتسعى شركة ’إنجي للحلول‘ إلى ترسيخ مكانتها كشركة رائدة عالمياً في مجال تقليل الإنبعاثات الكربونية إلى الصفر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق