المحلية

“فيفيوم” تعقد شراكة حصرية مع “ريماديسيو” الإيطالية لتوسيع محفظة أعمالها في الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 مايو 2024 : أعلنت “فيفيوم” (Vivium)، مكتب عائلي استثماري الذي أسسه رائد الأعمال إيلي خوري، عن توقيعها شراكة استراتيجية مع “ريماديسيو” (Rimadesio) في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي علامة إيطالية رائدة في تصميم وترقية المساحات الداخلية والتقسيمات الفرعي. كما تتميز “ريماديسيو” بتشكيلتها الاستثنائية من الأنظمة القابلة للتركيب، والألواح الانزلاقية، والأبواب الدوارة، والخزائن الفسيحة للملابس، ووحدات الرفوف، وغيرها من مكملات التصميم الداخلي، وهي تحمل توقيع جوزيبي بافوسو.

ستتوّج الشراكة بافتتاح أول صالة عرض خاصة بالعلامة في شارع جميرا في دبي أواخر عام 2024. وتُظهر الشراكة مدى التزام “فيفيوم” بتقديم تصاميم استثنائية وعالية الحرفية لعملائها المتميّزين، مع دعمها لاستراتيجية التوسع العالمي لعلامة “ريماديسيو” .

تأسست “ريماديسيو” في عام 1956 من قبل لويجي ريبولدي وفرانشيسكو مالبرتي في مدينة ديسيو الإيطالية، ونمت من شركة محلية إلى علامة مرموقة تشتهر بمفهومها المبتكر في دمج الزجاج المعالج والألمنيوم في تصاميم الأثاث الفاخر، مع تركيز كبير على التصميم المعماري والاستدامة البيئية.

من جهتها، تستخدم “فيفيوم” استراتيجية استثمارية تركّز على تنويع محفظتها عبر عدة قطاعات رئيسية، مع إعطاء الأولوية لعقد الشراكات في مجال التصميم والأثاث، ووضع معايير جديدة في فن المعيشة الراقية. وهي ملتزمة بتقديم مساحات فريدة قادرة على تشكيل تجارب ملهمة واستثنائية.

بهذه المناسبة قال إيلي خوري، المؤسس والرئيس التنفيذي لــ”فيفيوم”: “يسعدنا الإعلان عن شراكتنا مع “ريماديسيو” والافتتاح المرتقب لصالة العرض الحصرية في دبي، والتي تمثّل محطة رئيسيّة أخرى في رحلة نجاح “فيفيوم”. إن هذه الشراكة الاستراتيجية مع “ريماديسيو” قائمة على شغفنا المشترك بالإبداع والتصميم. ومعًا، نتطلع إلى تقديم الحلول المبتكرة التي تمزج بين التصميم الهندسي ومزايا الأداء، مما يسمح لنا بتقديم تجارب فريدة تفوق التوقعات وتضع معايير جديدة للصناعة”.

يتم دمج أنظمة “ريماديسيو” المتقدمة للمساحات الداخلية خلال المراحل الأولى من تطوير المشاريع، مما يضمن هياكل سلسة وفعالة. وتشمل منتجاتها الخزائن الأيقونية (Zenit، Cover Freestanding) بالإضافة إلى الأبواب (Zen، Moon، Velaria) التي تضفي لمسة مميزّة لكل مرحلة من مراحل تطوير المشاريع.

وقد أعرب كل من الرئيس التنفيذي لـ”ريماديسيو”، دافيدي مالبيرتي، ومديرها المالي لويجي مالبيرتي، وهما ابنا المؤسس المشارك للعلامة، فرانشيسكو مالبيرتي، عن ثقتهما بهذه الشراكة، قائليَن: “يسرّنا التعاون مع “فيفيوم” لافتتاح أول صالة عرض حصرية لنا في المدينة النابضة بالحياة دبي. وستمكّننا هذه الشراكة من عرض جوهر الحرفية والتصميم الإيطالي على الساحة العالمية، ونحن ندعو العملاء لتجربة هذا المزيج الفريد من التصميم الجميل والأداء المتقن في واحدة من أشهر الوجهات الفاخرة في العالم”.

 

من المقرّر افتتاح المتجر الحصري في الربع الأخير من عام 2024، لعرض نفس التشكيلة الأيقونيّة المتاحة في معارض “ريماديسيو” الرائدة عالمياً.

-انتهى-

126%

نبذة عن “فيفيوم”:

“فيفيوم” مكتب عائلي استثماري أسسه إيلي خوري لإدارة محفظة منسقة من الاستثمارات في جميع فئات الأصول، مع الاهتمام الشديد بالعقارات والتصميم والتكنولوجيا والمقتنيات. تتخذ “فيفيوم” من دبي مقرًا لها، حيث يقع مكتبها الرئيسي في قلب مركز دبي المالي العالمي .وتلتزم “فيفيوم” في الاستثمار بالمواهب والأفكار وبناء علامات رائدة بنظرة طويلة الأجل للاستثمار.

وبفضل النهج الاستثماري الفريد لـ”فيفيوم”، وشبكتها العالمية، واهتماماتها المتنوعة، تشكّلت لديها محفظة استثمارية متميّزة ومنتقاة بعناية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.viviumholding.com

 

نبذة عن “ريماديسيو”:

 

تأسست “ريماديسيو” في إيطاليا على يد فرانشيسكو مالبرتي عام 1952، ويديرها الأخوان دافيدي ولويجي مالبرتي، ابنا المؤسس، منذ عام 2007.

 

تتخصص العلامة في إيجاد حلول مبتكرة لتقسيمات المساحات وترقية التصميم الهندسي الداخلي. وتشمل منتجاتها المتميزة الأبواب، والألواح المنزلقة، ووحدات الرفوف، والخزائن الفسيحة للملابس، وغيرها من مكملات التصميم الداخلي. مع تركيزها على مواصلة تطوير تشكيلتها من ناحية الحجم والأسلوب.

وتتميز تصاميمها التي تحمل توقيع جوزيبي بافوسو، بجمالية خطوطها المبسطة، وجاذبيتها الوظيفية، مدعومة بمستويات عالية من الحرفية والخبرة الفنية. حيث تلتزم “ريماديسيو “بالحفاظ على روح التصميم العريق ودمجها مع تقنيات الإنتاج المتقدمة. ويسمح هذا التفاني بتقديم مفاهيم مبتكرة وظيفيًا، وجماليات حصرية، مع موثوقية طويلة الأجل.

 

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.rimadesio.it

 

 

 

 

مبادروة ملتزمون
زر الذهاب إلى الأعلى