نلهم بقمتنا
اختتام فعالية الشرقية وردية 11 – منصة الحدث الإلكترونية
الصحةشريط الاخبار

اختتام فعالية الشرقية وردية 11

الحدث: دلال الحضرمي

اختتمت الجمعية السعودية لسرطان الثدي مساء الاثنين ١٣ اكتوبر الجاري (حملة الشرقية وردية ١١) والتي اقيمت على مدى ١٤ يوما برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية .
وشارك بالحملة التي نظمها ونفذها “شركة ذوق العرب لإقامة وتنظيم المعارض والمؤتمرات المحلية والدولية”، مجموعة من الجهات الحكومية والجهات الخاصة والجمعيات ومنها: وزارة الصحة، هيئة حقوق الانسان، وجمعية التبرع بالأعضاء، كما شارك ايضاً بالحضور عدة منشدين ومؤثرين بالسوشل ميديا وشرفنا بالحضور من محافظة بيشة مدير العلاقات العامة ببلدية الحازمي الاستاذ خالد الشهراني والاستاذ مسفر الغامدي وبعض الاعلاميون بالتلفزيون السعودي والاذاعة السعودية وبعض الاخصائيين في قسم التغذية بالمنطقة الشرقية.
وشهدت الحملة التي اقيمت في موقعين مختلفين اقبالا ملحوظ على الكشف المبكر لسرطان الثدي، فيما اشاد الزوار بمختلف شرائحهم وفئاتهم العمرية بحسن التنظيم والنواحي التثقيفيه التي قادمها المشاركون بالحملة من اطباء واخصائيين وتوعويين وناشطين.
فيما تسابقت الصحف ووسائل الاعلام المرئي والمسموع في تغطية فعاليات الحملة للمشاركة في تحقيق أهدافها في الرفع من الجانب التوعوي والوقائي في المجتمع.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى