الحدث الثقافي

موزاييك يستضيف شيماء الجيلاني وفقرات متنوعة

نزار العلي @nezar1900  : جدة

#موزاييك لوحة من الفن والجمال ونافذة على عالم المرأة ، كل قطعة منها تمثل إطلالة على جانب من الجوانب التي تهم المرأة  في الصحة والتربية والتعليم وعالم المال والأعمال والجمال ، والموضة والأزياء النسائية، ونساء صنعن بإبداعهن وتألقهن نجاحات تلون بسحرها لوحة موزاييك..

تحل المستشارة الأسرية شيماء الجيلاني ضيفه على برنامج (موزاييك) الأسري الاجتماعي، الذي يعرض على قنوات اقرأ الفضائية في حلقة جديدة بعنوان (الطلاق الايجابي) يوم الأثنين 1 مايو 2017م الموافق 5 شعبان 1438هـ ، الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة، منتج البرنامج عماد فؤاد، ويقوم بإخراجه فادي مداح.

ويتضمن البرنامج عدة فقرات متنوعة ( انفوجراف ، ووجبة طعام ، ورياضة ، وأخبار ، وحوار مفتوح، وتجميل، وأزياء، ونماذج من فتيات مبدعات) تستضيف سندريلا الاعلام الكفيفة المبدعة أبرار السبر .

ويعاد عرض برنامج (موزاييك) الذي يقدمه المذيعات ياسمين العشري من مصر، ودانية سروجي من لبنان، ومنى النصر من السعودية، وزهراء نور من الجزائر، ، يوم الثلاثاء الساعة 4.30 عصراً ، واعادة ثانية الساعة 1 بعد منتصف الليل .

لكن الجديد في “موزاييك” بحلته الجديدة هو أنه فتح الطريق أمام المشاهدات ليساهمن في صياغة البرنامج من خلال الحديث عن تجاربهن الشخصية وكيف صنعن بكفاحهن وإبداعهن نجاحات تلون بسحرها لوحة “موزاييك”، للمشاركة مراسلة فريق البرنامج على الإيميل التالي: m.z@iqraa.com

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق