أخبار منوعة

مصطفى حسني ورسالة من الله .. يوميا على قناة اقرأ

نزار العلي ابوالزعيم  [email protected]   : جدة / صحيفة الحدث

رسالة إلى ظالم النساء… رسالة إلى الزاهد في الدعاء…. رسالة إلى كل ظالم…. رسالة إلى هاجر الصلاة… رسالة إلى فاقد الرحمة… رسالة إلى الغافل عن الآخرة….

كانت تلك بعض عناوين لموضوعات ورسائل خاطبنا بها الداعية الشاب مصطفى حسني في برنامجه الرمضاني المميز (رسالة من الله).

إن رسائله تعزف على أوتار القلوب، ذلك أنه يستنبط من كتاب الله وسنة رسوله -صلى الله عليه وسلم- كيف خاطب الله أنواع الناس والمفرطين من العباد فاقتبس ذلك الخطاب الذي يحاصر عقل ووجدان الإنسان فيجعله يعترف ويُسلّم لله رب العالمين ويعاهده على الإقلاع عن الذنب، ويقرر قرارا لا رجعة فيه على ركوب سفينة التوبة والأوبة إلى الله تعالى.

شاهدوا هذه الرسائل مع مصطفى حسني @MustafaHosny، يوميا على قناة اقرأ الفضائية في الساعة  11:15 مساءً بتوقيت (مكة)، ويعاد يوميا الساعة 5:30 صباحا بتوقيت مكة.

كما يمكنكم مشاهدة البرنامج في بث مباشر على موقع “تابع” tabie.net أو مشاهدة الحلقة بجودة عالية بعد عرضها مباشرة على نفس الموقع.

يُذكر أن “تابع”  موقع خاص يمكّن المشاهدين من مشاهدة الحلقة على الإنترنت بعد عرضها مباشرة على الشاشة، كما يتيح لهم خدمات فيديو حسب الطلب، وبث مباشر لقنوات اقرأ، ومكتبة برامج اقرأ، وفيه أحدث مقاطع الفيديو وأجمل ما يقوله الدعاة والمقدمون، ويتيح إمكانية استكمال مشاهدة ما قمت بمشاهدة جزء منه.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى