المناسباتشريط الاخبار

حرم أمير الرياض رعت حفل السحور الخيري لجمعية الأيتام “كيان”

 الحدث /  تغطية وسيلة الحلبي

رعت صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد بن سعود حرم سمو أمير منطقة الرياض مساء أمس، الليلة الرمضانية النسائية والسحور الخيري الأول للجمعية الخيرية للأيتام “كيان ” وذلك بحضور رئيسة مجلس إدارة الجمعية الأستاذة سمها بنت سعيد الغامدي وأعضاء مجلس الإدارة وسيدات المجتمع والناشطات في مجال العمل الخيري والاجتماعي وذلك في قاعة مكارم بفندق ماريوت.  وبدأ الحفل الذي قدمته الإذاعية فاطمة العنزي بالسلام الملكي ثم القرآن الكريم تلاه عرض عن جمعية كيان للتعرف بالجمعية وما أنجزته من أعمال متضمنا رؤيتها وأهدافها. وما انجزته خلال العام المنصرم، وكذلك الخطة المستقبلية الطموحة، إضافة إلى أهم الاتفاقيات التي تم توقيعها مع بعض الجامعات، كالجامعة العربية المفتوحة بمساندة برنامج أجفند، واتفاقية مع جامعة الملك سعود، وغيرها من الاتفاقيات التي تستهدف كيان اليتيم ومستقبله من ذوي الظروف الخاصة، كما اشتمل البرنامج على فقرة تحية ووفاء لأبطال الحد الجنوبي وبيان دورهم في تحقيق أمن البلاد ليكونوا قدوة حسنة لليتيم، كما أعلن خلال الحفل عن مشروع وقف كيان الخيري ، وقد عرضت بعض فتيات جمعية كيان عن طموحاتهن وتجربتهن الحياتية وما قدمته لهن جمعية كيان .

هذا وأكدت صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد بن سعود في كلمتها التي ألقتها خلال الحفل على ضرورة دعم جميع برامج الجمعية ليس بالمال فقط بل من خلال دعمها بالخبرات لتدريب أبنائنا الأيتام، مثنية على النماذج الناجحة من فتيات الجمعية اللاتي تخطينا الكثير من الصعاب لتحقيق ذاتهن مما ينعكس إيجابا على أنفسهن وعلى المجتمع.

وفي كلمة رئيسة مجلس إدارة الجمعية سمها بنت سعيد الغامدي أعربت عن شكرها وتقديرها لصاحبة السمو الملكي الأميرة نورة بنت محمد لمبادرتها في رعاية هذا الحفل وحرصها على مساندة برامج الجمعية وأنشطتها الخيرية، منذ تأسيسها. وأشارت الغامدي بأن ريع السحور الرمضاني سيعود للإسهام في تحقيق مزيدا من انجازات وأهداف الجمعية، مثنية على دور الحضور في برامج المسؤولية الاجتماعية وتحقيقهن لأهداف ومنجزات الجمعية، والمشاركة في بناء كيان اليتيم واندماجه في المجتمع.واختتم الحفل بتكريم شركاء الجمعية الداعمين والمساندين لها في سعيها لدعم اليتيم، كما تم تكريم متطوعات الجمعية اللاتي كان لهن الدور الأكبر في تحقيق إنجازات الجمعية وتفعيل دورها في خدمة المجتمع ثم فتح باب التبرع لمساندة أعمال الجمعية. ثم تفضل الجميع الى تناول طعام السحور.

تجدر الإشارة أن الحفل تزامن مع إكمال السنة الأولى من عمر الجمعية.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى