المحليةشريط الاخبار

انطلاق الحملة التعريفية عن مركز البلاغات الأمنية لأمن الدولة بمحافظة العلا

الحدث: العلا
المراسلة / سمر الكحلاني

في إطار جهود رئاسة أمن الدولة للتوعية بالرقم ٩٩٠ ، تواجدت رئاسة أمن الدولة اليوم الخميس ١٤٤١/٦/١٢هـ في موقع سوق وادي القرى في البلدة القديمة بالعلا ضمن فعاليات شتاء طنطورة للموسم الثاني التي أطلقتها الهيئة الملكية لمحافظة العلا ، كما تواجدت في موقع جبل الفيل ، والحديقة الشمالية في المدخل الشمالي للمحافظة

وتهدف الحملة بالتعريف بمركز البلاغات الأمنية بالرقم الموحد 990 وتعزيز الاتصال والتواصل بين الرئاسة والمواطن والمقيم وتأكيد أهمية الإبلاغ الفوري عن الأماكن المشبوهة، والفكر الضال المتطرف، وذلك بالتواصل مع مركز البلاغات الأمنية.

وتعرّف الحملة بمهام المركز الذي يعمل على مدار الساعة ويستقبل البلاغات الأمنية بكل سرية، ويحولها إلى الجهة المختصة للتأكد من صحة المعلومات والتعامل معها.

والجدير بالذكر أن رئاسة أمن الدولة قد خصصت وسائل تواصل مع المواطنين والمقيمين لمركز البلاغات الأمنية عبر الرقم 990 ومن خارج المملكة عبر الرقم 00966112455922 والفاكس : 0114869645 والبريد الإلكتروني : ‏‏990@900pss.gov.sa وذلك لتلقي البلاغات عن أي ملاحظات أمنية.

وعدسة “الرآية”رصدت الجهود المبذولة للتعريف بالحملة في موقع سوق وادي القرى في البلدة القديمة ومشاركتهم في التعريف بالرقم الموحد والتوعية من خلال العديد من الفعاليات المنفذة في الموقع

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى