المحليةشريط الاخبار

#الحازمي يدشن معرض حملة أمنكم وسلامتكم هدفنا

دشن مدير تعليم صبيا ضيف الله بن علي الحازمي ، وبحضور قائد القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة جازان العقيد عبدالله العقيبي ومساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية ربيع بن مهدي عطية اليوم، معرض حملة التوعية الأمنية الثانية التي انطلقت بالمنطقة، تحت شعار ” أمنكم وسلامتكم هدفنا ” والتي تنفذها القوة الخاصة لأمن الطرق بالمنطقة، ببهو الإدارة .

وقام الحازمي بجولة على المعرض واستمع لشرح عن الأسلحة والآليات المتنوعة، إضافة لتوزيع الورود والهدايا والمطويات التوعوية على مرتادي المعرض، وذلك بمشاركة طلاب مدارس تعليم صبيا.

وأوضح مدير القوة الخاصة لأمن الطرق بجازان العقيد عبدالله العقيبي بأن أهداف الحملة تثقيفية بالدرجة الأولى ، من خلال تعزيز الوعي لدى مرتادي الطرق بشكل خاص، وكافة فئات المجتمع بشكل عام، من خلال توضيح الأنظمة وتعليمات السلامة، مما يسهم في حفظ الأرواح والممتلكات بمشيئة الله.

فيما أشار مدير تعليم صبيا ضيف الله بن علي الحازمي بأن إدارة تعليم صبيا حرصت على إقامة المعرض لطلابها، بهدف غرس التوعية لديهم من جهة وتعزيز دورهم تجاه المجتمع بالمشاركة مع كافة الإدارات والقطاعات بالمنطقة من جهة أخرى ، متمنيًا التوفيق للقائمين على هذه الحملة المباركة وسائلا الله للجميع السلامة والتوفيق.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق