نلهم بقمتنا
وتتوالى المفاجآت الجمهور: فوجئنا بوجود مشاهير السوشل ميديا في السيرك العالمي بالرياض ونتمنى استمرار الفكرة – منصة الحدث الإلكترونية
المناسباتشريط الاخبار

وتتوالى المفاجآت الجمهور: فوجئنا بوجود مشاهير السوشل ميديا في السيرك العالمي بالرياض ونتمنى استمرار الفكرة

 

الحدث- تغطية وحوار  / وسيلة الحلبي

تفاجأ الجمهور الذي يشاهد عروض السيرك العالمي بحضور مشاهير السوشل ميديا ” عبد الرحمن المطيري وأريج العبد الله ” لحضور عروض السيرك المشوقة وسعدوا برؤيتهم.

وقال الدكتور خالد السعيد الرئيس التنفيذي للفعاليات الحديثة المنظم للسيرك العالمي يسعدنا أن نستضيف هذا الحدث الترفيهي العالمي الذي يقام لأول مرة في مدينة الرياض وهذه الاستضافة هي حدث ترفيهي رائع وعمل جبار ومشوق لكافة الفئات العمرية من داخل الرياض وخارجها. ويقدم السيرك العالمي مجموعة من العروض والفقرات المشوقة والجريئة والخطرة والمسلية، والتي يقدمها نخبة من الفنانين والعارضين المحترفين حتى رابع أيام العيد، حيث ستتمكن العائلات والأطفال من مشاهدة عروض عجلة الموت، وفقرات أكروباتية رائعة والمشي على الحبل والدبابات النارية والفقرات البهلوانية المثيرة للضحك وغيرها من الفقرات الترفيهية وعروض السيرك الرائعة.

 وبدأت العروض التي تستمر ساعتين لكل عرض بعرض “عجلة الموت” الذي نال إعجابا كبيرا وتصفيقا حادا لروعة العارضين ودقة حركاتهم وتوالت العروض بين مضحك ومثير ومرعب ومدهش ” الجسد المطاط، السلم ، المربع ” مما أسعد الحضور من جميع الفئات. وفي فترة الاستراحة تقدم من مشاهير السوشل ميديا “عبد الرحمن المطيري” وعلا التصفيق في المسرح. وقدم فقرات مسلية للجمهور وحصل البعض على جوائز وهدايا قيمة ونالت فقرته إعجاب الحضور. ثم توالت عروض السيرك بفقرة “المشي فوق الحبل “التي شدت الأنظار وحبست الأنفاس وتعالى الصراخ وعلا صوت التصفيق الحاد كما علا صوت “المقدم أبو يحيى” بالثناء على العارضين وتقديم باقي الفقرات. أما “المهرجون “فحدث ولا حرج فقد استمتع الجميع بما شاهدوه من حركاتهم البهلوانية الرائعة.  ونالت فقرة “الأخوة الثلاثة من المغرب “إعجاب الحضور بما تمتعوا فيه من أداء رائع ومنظم وجميل. كما نالت “فقرة العجلة” التي قدمها الفريق اللبناني إعجاب الجميع لروعتها وروعة الخفة والحركة فيها. وبعد الفقرات المسلية والمدهشة جاء دور “الدبابات النارية” وعروضها المبهرة والتي شدت الجمهور وعلا صوت التصفيق والصفير من شدة الإعجاب. في الختام قدمت “اريج العبد الله من مشاهير السوشل ميديا” مسابقة ثقافية للسيدات وفازت احداهن “بجوال ايفون 7 “مقدم من الفعاليات الحديثة الجهة المنظمة للسيرك. وكانت ليلة رائعة جدا. وعلى هامش العروض التقينا بعدد من الجمهور.

 قالت الأستاذة روان الشريان العروض غاية في الروعة وكنا نتمنى ان تكون أطول من ساعتين. وقالت الأستاذة خلود خالد العرض حيد وعمل جبار يشكرون عليه أصبحت الرياض جميلة. نتمنى زيادة الفقرات وتنوعها أكثر في المرات القادمة. كما قالت الأستاذة ريما النملة جدا سعدت بهذه الفعاليات الجميلة والمدهشة فهي خطوة رائدة وموفقة أن تقام في الرياض وشيء جديد بالنسبة لنا نتمنى استمرارها والمزيد منها وإلى الأمام. وقال الأستاذ عبد الكريم أبو احمد سعدنا حقا برؤية السيرك العالمي والعروض كانت مثيرة وقوية. كما قال الأستاذ سعود منصور شيء جميل وفكرة رائدة لا تتوقفوا واستمروا نحن نحتاج للترفيه. وقال الأستاذ منصور سعد أبو خالد العرض رائع والصالة جميلة وعدد المشاهدين جيد ولو أن الناس ليست مسافرة خارج الوطن أنا متأكد لم نجد لنا دورا في الحضور بارك الله في كل الجهود.

 وقال الأستاذ عبد الرحمن القحطاني رجل السوشل ميديا المشهور العروض التي شاهدتها نادرة وجديدة علينا داخل المملكة والاهتمام من الجمهور ممتاز والتناغم بين الأسر الحاضر بين سعوديين ومقيمين رائع جدا والسيرك ثقافة وكان رائعا وموفقا وخطوة جبارة والفقرات مشبعة لأفراد الأسرة ويعتبر أكبر هدية للأسرة في الرياض. وأنا متأكد لو استمر بهذا المستوى سينتشر في مدن ومناطق المملكة مستقبلا لأننا نحتاج الترفيه في بلادنا وأقول للجمهور “احضروا السيرك العالمي وما راح تندمون”.  

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى