الرياضةشريط الاخبار

وزارة الرياضة تُقرر تعليق الحضور الجماهيري في جميع المنافسات الرياضية في كافة الألعاب اعتباراً من يوم غدٍ السبت. "كورونا" يحرم الجماهير من حضور بطولات المملكة

أعلنت وزارة الرياضة، برئاسة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، عن منع الحضور الجماهيري في كافة المنافسات الرياضية في جميع الألعاب الرياضية، بدءًا من الغد “السبت”، حتى إشعار آخر، بعد متابعة مستجدات انتشار فيروس كورونا الجديد.

جاء ذلك في بيان رسمي نشرته وزارة الرياضة، اليوم “الجمعة”، جاء كالآتي..

“تابعت وزارة الرياضة باهتمام بالغ خلال الفترة الماضية مستجدات انتشار فيروس كورونا الجديد (COVID-19) في أغلب دول العالم، والتدابير الاحترازية التي اتخذتها الدولة حفظها الله على كافة الأصعدة بالتعاون مع العديد من الجهات الحكومية ذات العلاقة للتصدي لهذا الفيروس ومنع انتشاره داخل المملكة، حفاظًا على سلامة المواطنين والمقيمين.

وبناءً على التدابير الوقائية الصادرة من اللجنة المعنية بمتابعة مستجدات الوضع لهذا الفيروس، وانطلاقًا من حرص الوزارة على سلامة الجميع، ولمنع انتشار هذا الفيروس خصوصًا في الأماكن التي تشهد تجمعًا كثيفًا للحشود البشرية، فقد تقرر تعليق الحضور الجماهير في جميع المنافسات الرياضية في كافة الألعاب، اعتبارًا من يوم غدٍ السبت 12/7/1441 هـ الموافق 7/3/2020 م وحتى إشعار آخر، على أن تتم مراجعة هذا القرار بشكل مستمر مع الجهات ذات العلاقة”.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى