الحدث الثقافيشريط الاخبار

وباء كورونا يُلغي فعاليات موسم جدة 2020

الحدث – جدة

ألغت إدارة موسم جدة 2020 فعالياته في إطار الإجراءات الاحترازية التي تتخذها المملكة العربية السعودية مؤخرًا للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وقال حساب موسم جدة 2020 الرسمي على “تويتر” إنه تقرر إلغاء فعاليات الموسم؛ مواكبة للخطوات الاحترازية التي تتخذها المملكة لمواجهة فايروس كورونا الجديد (كوفيد-19)، وحرصًا على سلامة الجميع.

وأكدت الإدارة في بيانها أنها اتخذت هذا القرار وهي مؤمنة بضرورة تضافر جميع الجهود لمواجهة وباء كورونا والحد من انتشاره، مثمنة حرص الجميع ومتابعتهم وترقبهم بشغف انطلاقة هذا الموسم، وما يحمله من مفاجآت لجميع أهالي المملكة والمقيمين على أرضها، ولجميع الزوار من الخارج؛ ولكن ليحظى الزوار بتجربة ثرية فإن صحتهم تأتي قبل كل شيء.

تجدر الإشارة إلى أن المملكة علقت عددًا من الفعاليات المختلفة على أراضيها مؤخرًا؛ في إطار الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19).

وكانت المملكة علقت خلال الأسابيع الماضية تأشيرة العمرة وزيارة المسجد النبوي، وجميع الرحلات الدولية مؤقتًا لحين السيطرة على الوباء.

واتخذت الحكومة عددًا من الإجراءات التي من شأنها تقليل التجمعات التي تُتيح فرصة أكبر لانتشار الفيروس؛ حيث فعلت نظام العمل عن بعد، في عدد من المؤسسات على مستوى القطاع الحكومي والخاص، وفقًا لعدد من الشروط بما يتماشى مع تحقيق مصلحة المتواجدين على أراضيها والحفاظ على سلامتهم.

المصدر – صحيفة ريادي بريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق