المحليةشريط الاخبار

الشؤون الإسلامية بالقصيم تطلق 36 كلمة لغرس اللحمة الوطنية مواكبة لليوم الوطني الـ90 في جوامع ومساجد المنطقة

يقدمها نخبة من الدعاة ضمن أعمال الوزارة لترسيخ اللحمة الوطنية

الحدث – القصيم

تنطلق يوم غد الجمعة 36 كلمة دعوية لغرس قيم اللحمة الوطنية في مساجد وجوامع منطقة القصيم والتي ينظمها فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة القصيم ـ ممثلًا بمراكز الدعوة في المنطقة مواكبة لليوم الوطني الـ 90 للمملكة، بتوجيهات ومتابعة من معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ.
وتهدف الكلمات إلى ترسيخ قيم اللحمة الوطنية والانتماء وتعزيز المواطنة الصالحة في المجتمع، وبيان مكانة المملكة وجهود قادتها في خدمة الإسلام ورعاية الحرمين والتي يقدمها نخبة من الدعاة الرسميين بفرع الوزارة بالمنطقة.
كما تتناول الكلمات موضوعات متنوعة عن بيان أهمية تعزيز قيم المواطنة وبيان الانجازات الوطنية التي تحققت لهذا البلد المعطاء بفضل الله ثم بجهود القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ــ حفظهما الله ــ، وبيان الحقوق الواجبة على الراعي والرعية وأهمية السمع والطاعة لولاة الأمور، والحث على اللحمة والاعتصام والتحذير من التفرق والاختلاف.
وتأتي هذه الفعاليات ضمن مجموعة من البرامج والمناشط التي اعتمدتها الوزارة ضمن أعمالها وبرامجها بمناسبة اليوم الوطني الـ90 لتوحيد المملكة العربية السعودية، في إطار رسالة الوزارة لغرس قيم اللحمة الوطنية من خلال منابرها المختلفة وبرامجها المتنوعة .

 

المصدر – وزارة الشؤون الاسلامية

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق