المجتمع

تكريم المبادرات التطوعية الفائزة وإطلاق لقب فقيد التعليم على احداها في ختام ملتقى مبادر التطوعي .

هناء حسين : جده :

اختتمت منافسات ملتقى مبادر التطوعي برعاية سعادة الأستاذ عبدالعزيز الرفاعي مساعد مدير التعليم بجدة للخدمات المساندة وبحضور ممثل شركة اسماعيل ابو داود التجارية الأستاذ محمد أيمن ابو داود و أعضاءنا مجلس الإدارة وبعض منسوبي الشركة .

والذي نظمته إدارة نشاط الطلاب / قسم النشاط الاجتماعي بالتعاون مع شركة اسماعيل ابو داود الراعي الرسمي وشركة اروقة الدولية المنفذة للفعليات.

وأكد الرفاعي على أهمية مثل هذه التظاهرة الإبداعية والتي تصقل في نفوس الطلاب حب العمل الخيري التطوعي مركزاً على دوره في تعميق مفهوم التكافل والتعاون المنبثق من مبدأ الدين الحنيف .

كما صرح الدكتور عبدالعزيز الغامدي رئيس قسم النشاط الإجتماعي بتبني إدارة النشاط لمبادرة ثانوية ام القرى ” رحما بينهم ” واطلاق اسم فقيد التعليم الأستاذ عبدالعزيز خبتي عليها في بادرة أخوية تحمل اسم المغفور له بإذن الله .

وأوضح الأستاذ عوض العتيبي مدير إدارة النشاط أن طلاب جدة محط إهتمام الإدارة العامة للتعليم وأن تواجد الجميع كان من أجلهم مثمنًا بذلك دور كل فرد عمل على إنجاح هذا الملتقى لافتاً في ذات الوقت إلى حرص إدارة التعليم على إنجاح هذه المبادرة المتميزة رغم تزاحم المناشط في هذه الفترة .
فيما أعرب ممثل شركة ابو داود الأستاذ حسن الفصلي عن عميق سعادته بما تم إنجازه في هذا الملتقى مشيراً إلى دعم الشركة لمثل هذه المبادرات والتي تعزز رؤية 2030 الطموحة .

وقد أفرزت نتائج التحكيم والتي جاءت كما يلي :
المركز الأول ثانوية عمر بن الخطاب عن مبادرة ” لو كنت مكاني ”
والمركز الثاني ثانوية ابن حزم عن مبادرة 911
والمركز الثالث ثانوية مجمع الأمير سلطان عن مبادرة رشد تربح
وفي ختام الحفل تسلم الجميع الشهادات والجوائز والدروع التذكارية من راعي الحفل والتقطت الصور الخاصة بهذا الملتقى .

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى