المحليةشريط الاخبار

مذكرة شراكة بين تعليم جازان وجمعية صعوبات التعلُّم

الحدث – جازان

وقعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان، بمقرها في مدينة جيزان اليوم، مذكرة شراكة مجتمعية مع الجمعية الخيرية لصعوبات التعلُّم،في إطار الخطة التطويرية الشاملة للعمل الخيرى والإنساني، والخدمات المقدمة منهما للمجتمع.
وتهدف المذكرة التي وقعها عن الجمعية رئيس مجلس الإدارة الدكتور عثمان بن عبدالعزيز آل عثمان، وعن تعليم جازان المدير العام الدكتور إبراهيم بن محمد أبو هادي، إلى تجويد وتميز العمل الخيرى والإنساني في الأداء المؤسسي، ليكون على أساس علمي وعملي ومنهاج موثق، سعيًا لتحسين مستوى الخدمات وجودة التعليم المقدمة لذوي صعوبات التعلم وأسرهم والمتخصصين والمتخصصات في مجال تدريس صعوبات التعلم، وحرصًا على تحقيق رضاهم على مستوى تلك الخدمات وتحسين جودة الحياة لهم.
وأعرب آل عثمان، عن أمله في أن تحقق مذكرة الشراكة، زيادة في برامج ونشاطات الجمعية على مستوى مملكتنا الغالية، وتقديم أفضل الخدمات المميزة المجانية لذوي صعوبات التعلم وأسرهم، في ظل الرعاية الكريمة من حكومتنا الرشيدة – رعاها الله -.
من جانبه، أوضح الدكتور أبو هادي، أن المذكرة ستفتح باب التعاون المثمر الذي يعود بالخير والازدهار على الجميع، وتعمل على تذليل أي صعوبات أو معوقات في مجال تدريس صعوبات التعلم، مع زيادة وتكامل برامج وأنشطة إدارة تعليم جازان بما يضمن تحقيق الاستدامة وجودة الخدمات المقدمة.

 

المصدر- واس

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى