المجتمعالمناسبات

إنطلاق فعاليات مؤتمر الطفل العربي الأول لذوي الإحتياجات الخاصة وبين الأسوياء


هناء حسين : شرم الشيخ  :
بمشاركة استراتيجية للمجلس الانمائي للمرأة والأعمال إيمان غصين تفتتح فعاليات المؤتمر العربي الأول بين ذوي الإحتياجات الخاصة والاسوياء بمدينة شرم الشيخ المصرية للفترة من ٢-٤ مارس في القاعه الرئيسيّة لمدينة الشباب والرياضة المصرية حيث كانت المشاركة عربية بإمتياز من أصحاب الشأن من المنظمات المحلية والدولية المختصة لذوي الإحتياجات الخاصة حيث كانت للدكتور رضا حجازي ممثلاً لوزير قطاع التربية والتعليم وتعرض لأهم معوقات الدعم المادي والمعنوي لهذه الشريحة التي هي ليست إحتياج خاص وإنما طاقة لابد من إستغلالها على حد تعبيره.
ومن جانبها أكدت السفيرة إيمان غصين : في كلمة الإفتتاح بعد الوقوف دقيقة صمت استذكاراً لأرواح شهداء الوطن العربي أننا حريصون على إقامة هكذا مؤتمرات دولية من شأنها أن تهتم بهذه الشريحة المهمة والمهمشة من الكثير من المعنيين بالأمر.
وكما أشاد الدكتور واصف كابلي: من مدينة جدة في المملكة العربية السعودية بالدور القيادي والمهم على الساحة العربية كونه صاحب منظمة مجتمع مدني في هذا الشأن.
وفِي الختام قدمت غصين شهادات الشكر والتقدير على بعض الشخصيات العربية والإعلامية على دورهم الفعّال في إنجاح هذا المؤتمر .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى