المحلية

#جامعة_الباحة تبرم مذكرة تفاهم مع الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة .

#جامعة_الباحة تبرم مذكرة تفاهم مع الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة .

برعاية معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين، أبرمت جامعة الباحة ممثلة في أمانة أوقاف الجامعة والغرفة التجارية الصناعية بالباحة مذكرة تفاهم تهدف إلى توطين العلاقة بين الجهتين، ومد جسور التعاون بينهما في الجوانب ذات العلاقة بحضور وسعادة رئيس مجلس الغرفة التجارية الصناعية بالباحة الأستاذ محمد سعيد المعجباني.

وقد وقع المذكرة من جانب الجامعة سعادة الأمين العام لأوقاف الجامعة الدكتور مطير بن سعيد الزهراني ،ومن جانب الغرفة التجارية الصناعية سعادة الأمين العام للغرفة التجارية الصناعية بالباحة الأستاذ عبدالرحمن شرف الزهراني . 

وأوضح معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين أن هذه المذكرة تهدف إلى تعزيز الشراكة والتعاون والعمل على تحقيق أهداف التنمية الوطنية وفقاً لرؤية المملكة ٢٠٣٠، ورفع كفاءة التبادل المعرفي والعملي بين الطرفين. 

ومن جانبه أكد سعادة الأمين العام لأوقاف الجامعة الدكتور مطير بن سعيد الزهراني أن هذه الشراكة تعد باكورة التعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي ،وتسعى إلى تفعيل العمل المشترك بين أوقاف الجامعة والغرفة التجارية الصناعية بالباحة من خلال عدة مجالات: صناعة ودعم المبادرات الاستراتيجة لدى الطرفين، وبناء القدرات وتمكين القطاع الثالث، والتشارك في رعاية المؤتمرات والملتقيات التي تسهم في نقل المعرفة إلى ميدان الأعمال. 

وأضاف الزهراني بأن هذه المذكرة تصب في مصلحة المجتمع المحلي بالمنطقة بحيث يسعى الطرفان إلى المساهمة في تحديد احتياجات المجتمع والسعي إلى تنمية ورفع كفاءته وقياس أثر مايقدم إليه.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى