الرئيسية / المجتمع / اختتام فعاليات برنامج رياحين لرعاية الفتيات اليتيمات بجميعة البر بالعارضة

اختتام فعاليات برنامج رياحين لرعاية الفتيات اليتيمات بجميعة البر بالعارضة

هناء حسين : د سحر رجب : العارضه : جازان : 

أختتم برنامج رياحين لرعاية الفتيات اليتيمات المسجلات في جمعية البر الخيرية بمحافظة العارضة بمنطقة جازان فعالياته الذي استهدف عدد ( 25 ) فتاة يتيمة في العمر من 9 إلى 15 عام في عدة مجالات قيمية ومهارية ومعرفية من خلال تنفيذ 45 لقاء تنوعت بين دورات تدريبية وورش عمل وقراءة موجهة ومسرحيات تربوية ومحاضرات دينية، بواقع لقاء واحد في الأسبوع طيلة عام كامل .

وقد بدأ الحفل بتلاوة القرآن الكريم ثم كلمة للمشرفة على البرنامج الأستاذة عائشة عبده سفياني ثم شاهد الجميع عرض مرئي يحكي تفاصيل البرنامج من التدشين إلى الختام، وأعقبه كلمة لمديرة القسم النسائي بالجمعية الأستاذة حالية اللغبي عبرت من خلالها عن شكرها لفريق عمل البرنامج على جهودهن وعطائهن طيلة فترة البرنامج وللأمهات على تشجيعهن للفتيات على الحضور والإلتحاق بالبرنامج.

كما شهد الحفل مشاركة الأمهات في بعض فقراته وقدمنَّ الهدايا التذكارية للجمعية وأعربنَّ عن سعادتهنَّ بما قدمه البرنامج لبناتهنَّ من مهارات وقيم واختتم الحفل بتكريم فتيات البرنامج وتوزيع الهدايا التذكارية .

ومن جانبها قدمت جمعية البر الخيرية بمحافظة العارضة شكرها وتقديرها لمؤسسة العيسى الخيرية نظير دعمها للبرنامج ومشاركتها المجتمعية الفاعلة سائلين الله تعالى لهم الأجر والثواب .

عن الكاتبة / هناء حسين

شاهد أيضاً

الشيخ ابو بكر الجزائري في ذمة الله

هناء حسين : المدينه المنوره :  يا أيتها النفس المطمئنه إرجعي إلى ربك راضية مرضيه …

اترك تعليق - ( الاسم و البريد ) - اختياري