المحلية

جمعية الأنامل المبدعة بجازان تكرّم أُسر السجناء المشاركين في برنامج” اصنع مستقبلك بأناملك “

جمعية الأنامل المبدعة بجازان تكرّم أُسر السجناء المشاركين في برنامج” اصنع مستقبلك بأناملك “

كرّمت جمعية الأنامل المبدعة للحرف والمهن بمنطقة جازان اليوم، أسر السجناء المشاركين في برنامج تأهيل أسر السجناء ” اصنع مستقبلك بأناملك ” ، الذي تم تنفيذه بالشراكة مع اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم ( تراحم ).

ونوهت رئيسة الجمعية عائشة الشبيلي، بالتعاون المثمر من قبل الهيئات والمؤسسات التي تعمل سوياً مع الجمعية وخاصة لجنة “تراحم” التي أسهمت بشكل كبير في مساعدة الاسر والنهوض بهم تنموياً، مشيرة إلى أهمية احتضان الفئات المستهدفة من الأقل حظاً في المجتمع والتي تستهدف الجمعية احتضانهم وتمكينهم.

بدوره أثنى مدير إدارة سجن الإيواء بمنطقة جازان العقيد فيصل بن عبده الشعبي، على حزمة البرامج التي تقدمها جمعية “الأنامل” التي شملت جميع فئات المجتمع بدون استثناء، مبرزاً بهذه المناسبة التكامل والتعاون الذي يجمع لجنة “تراحم” وجمعية الانامل المبدعة.

يذكر أن برنامج ” اصنع مستقبلك بأناملك “، قد استهدف تأهيل أسر السجناء على حرف متنوعة كالخياطة، إبتداءً من تعريفهن بالماكينة وأدواتها وكيفية استخدامها، وصولاً إلى مرحلة التنفيذ العملي من خياطة المنتجات وإخراجها لسوق العمل، على يد مدربات جمعية الأنامل المبدعة للحرف والمهن.

المصدر واس

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى