الرئيسية / الرياضية / إفطار جماعي لنزلاء أجنحة الإدمان في مجمع الأمل بمشاركة فنانين وإعلاميين

إفطار جماعي لنزلاء أجنحة الإدمان في مجمع الأمل بمشاركة فنانين وإعلاميين

هناء حسين : الرياض : 
أقام مجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض أول أمس الاثنين حفل الإفطار الجماعي السنوي الثالث لنزلائه في أجنحة الإدمان بحضور المدير التنفيذي بالنيابة الدكتور عبشان بن محمد العبشان ومشاركة مجموعة من نجوم الدراما السعودية والإعلام وأعضاء الفرق التطوعية.
ورحب الدكتور العبشان بالحضور، مقدما شكره لهم على تلبية الدعوة لهذه المناسبة رغم المشاغل التي تواجههم، كما قدم شكره لقسم التغذية وقسم التأهيل الطبي والأنشطة لتنظيم هذه المناسبة السنوية بمشاركة أعضاء مجموعة شباب خير أمة التطوعية ومجموعة أنا أفهمك التطوعية.
وقال “يحرص المجمع على تفعيل مثل هذه المناسبات لما تمثله من أهمية في نفوس المرضى وتسهم في تقديم الدعم لهم ومؤازرتهم خلال فترة علاجهم، وبعدهم عن ذويهم، والشعور بالمسئولية تجاههم، كما يحرص على حضور الشخصيات المجتمعية، والذي أثبت حضورهم دوره في تحفيز هؤلاء المرضى”.
وشهد حفل الإفطار إقامة معرض يتضمن مجموعة من الأعمال الفنية مثل الرسومات والمشغولات اليدوية لنزلاء المجمع ونزيلاته وكذلك مراجعي ومراجعات الرعاية النهارية، حيث لفتت هذه الأعمال انتباه الحضور لجمالها ودلالاتها.
وقام المدير التنفيذي للمجمع ونجوم الفن والإعلام بتكريم النزلاء الفائزين في المسابقات الرياضية التي أقامها قسم التأهيل الطبي والأنشطة خلال شهر رمضان المبارك، وسط تفاعل الجميع وتحفيزهم للفائزين، كما تم توزيع الهدايا الخاصة على النزلاء المشاركين في حفل الإفطار.
وأوضح رئيس قسم التأهيل الطبي والأنشطة الأخصائي بدر المطيري أن هذه الأنشطة والمسابقات لها دور كبير في تحسن الحالة الصحية والمزاجية للمرضى وزيادة لياقتهم البدنية، والتي تأثرت سلبا نتيجة الاستسلام لتعاطي المواد المخدرة، وتغيير روتين العلاج اليومي خلال فترة التنويم، كاشفا عن أن المجمع استحدث مؤخرا برنامج (الأنشطة الرياضية والبدنية للنزيلات) والذي اختتمت فعالياته ببطولة كرة السلة وكانت المنافسة فيه كبيرة.
وقد أعرب النزلاء عن سعادتهم بهذه المناسبة مثمنين للمجمع وإدارته الاهتمام بهم ومشاركتهم في الفعاليات والمناسبات العامة، كما قدروا للفنانين والإعلاميين والمتطوعين حضورهم ومشاركتهم وأن ذلك كان له أبلغ الأثر في نفوسهم.

عن الكاتبة / هناء حسين

شاهد أيضاً

الشيخ ابو بكر الجزائري في ذمة الله

هناء حسين : المدينه المنوره :  يا أيتها النفس المطمئنه إرجعي إلى ربك راضية مرضيه …

اترك تعليق - ( الاسم و البريد ) - اختياري