المجتمع

برنامج مجتمعي يسعى بناء قدرات 25 قيادية في القطاع غير الربحي بالطائف

هناء حسين : الطائف : 

بهدف تطوير وبناء قدرات الكفاءات النسائية في القطاع غير الربحي في محافظة الطائف والقرى المحيطة بها تدشن مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية بالشراكة مع ركين للاستشارات برنامج بناء القدرات النسائية في القطاع غير الربحي “تأثير” والذي يستهدف تطوير 25 قيادية بالجهات الخيرية.

يهدف برنامج “تأثير الطائف” لجملة من الأهداف تتمحور حول تحقيق أثر مجتمعي فعال ومستدام من خلال بناء قدرات المشاركات وتمكينهن من المهارات والأدوات الرئيسية في القطاع غير الربحي، إلى جانب تأهيل المشاركات وبناء قدراتهن للمساهمة في إدارة المؤسسات غير الربحية بشكل فعال ومهني والعمل على بناء العلاقات وقنوات التواصل المختلفة.

ويأتي المشروع امتدادا بعد دراسة علمية متعمقة للاحتياج التأهيلي للفئة المستهدفة في الطائف، وسيعتمد على التطبيق العملي من خلال عدد من المشاريع المجتمعية.

يذكر بأن برنامج بناء القدرات النسائية في القطاع غير الربحي “تأثير” بالشراكة مع مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية يقام للعام الثالث على التوالي ونجح منذ انطلاقته في تأهيل 59 سيدة في القطاع غير الربحي في عدة مجالات من أبرزها إدارة المؤسسات غير الربحية والتخطيط والقيادة والإشراف وصناعة وإدارة المشاريع.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى