المجتمعشريط الاخبار

” مجموعة أبها عطاء ووفاء” تكرم قدوات الوطن.

” مجموعة أبها عطاء ووفاء” تكرم قدوات الوطن. 

احتفت مجموعة ابها عطاء ووفاء بتكريم مجموعة من قدوات الوطن من الجنسين وذلكباختيار رئيس المجموعه ناصر العواد وامين مجلس شباب عسير عادل ال عمر وذلكبقاعة النخبة بجامعة الملك خالد بابها

وذلك برعاية رئيس جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح السلمي والسفير علي بنعواض ورئيس المجموعه ناصر عبد الله العواد واعضاء المجموعه وقد بدأ التكريم بالقرانالكريم تلاه المكرم حاتم ال رايزه.

ثم القى رئيس المجموعه ناصر العواد كلمة ترحبيه بالحضور وشكر رئيس الجامعه علىاستضافة التكريم وبارك جهود المكرمين من الجنسين.

ثم القى عضو المجموعه الدكتور سعد بن عثمان كلمة المجوعه بارك فيها للوطن بهولاءالقدوات من شباب وشابات الوطن الذين ضربو اروع الأمثله في العطاء والوفاء لوطنهموبرزو في اعمالهم وتخصصاتهم وحيا العثمان فيهم هذا الحماس والإبداع وشكر لكل مناختار ورشح هولاء المبدعين والمبدعات .

ثم القى المهندس فهد الشهري كلمة المكرمين قدر فيها هذا التحفيز له ولزملائه منالجنسين وهذا التكريم من مجموعة ابها عطاء ووفاء بحضور رئيس جامعة الملك خالد

وقال قيادة هذا الوطن تحفزنا كثيراً والوطن له الحق علينا أن نرفع من شأنه وهو مناعطانا الكثير وقال أن هذا التكريم يحفزنا للأكثر طلما أن هناك من يبحث عنا ويكرمنافشكراً لرئيس المجموعه واعضائه على مايقمون به من تكريم كل مستحق في مجاله.

ثم دعى رئيس المجموعه ناصر العواد رئيس جامعة الملك خالد الدكتور فالح السلمي

لتقديم الدروع للمكرمين

وهم القدوه حاتم عبد الله ال رايزه الحاصل على المراكز الأولى في القران الكريم فيمسابقة القران الكريم داخل وخارج المملكه.

القدوه المهندس مهند الشهري قائد فريق الأتصالات لمشروع القمر الصناعي بجامعة الملكسعود

القدوه المذيع نايف الأحمري مذيع الأخبار السياسيه بقناة العربيه.

القدوه من اصحاب الهمم فهيد سعيد ال هاشم احد متطوعي فريق غوث للبحث والأنقاذ.

القدوه عبد العزيز لاحق ابو سراح اعاد ورمم قصور اسرته واصبحت معلم سياحي.

القدوه الطبيب سعود الشهري متطوع للتوعيه من مخاطر فايروس كورونا.

القدوه عالي محمد الميموني عضو فريق السلام التطوعي للبحث والأنقاذ وقائد الطيارينفيه.

القدوات الأخوات (رضاء وعلياء وحصه)لاطلاقهن مشروع مطبخ امي.

القدوه الفنانه سمر عامر مناظر مدربة قط عسيري واقامت عدد من الدورات التشكيليه.

القدوه سعيد ناصر عضرس من اصحاب الهمم ناشط اجتماعي لذوي الأحتياجاتالخاصه حاصل على الماجستير في الموارد البشريه.

القدوه المعلمه والشاعره الكفيفه فاطمه حسن عبد المتعالي حاصله على الماجستير فيالأدب العربي واصدرت ديوان شعري بعنوان (اول الطريق)

القدوه الدكتور مهندس عادل الغوري صاحب مشروع سياحي باحد رفيده كونه من بعضالقطع القديمه وكون مرفق سياحي اصبح مقصد سياحي بالمحافظه.

وفي نهاية التكريم قدم السفير الدكتور علي بن عواض عسيري درع المجموعه لراعيالتكريم الأستاذ الدكتور فالح السلمي رئيس جامعة الملك خالد.

" مجموعة أبها عطاء ووفاء" تكرم قدوات الوطن. " مجموعة أبها عطاء ووفاء" تكرم قدوات الوطن. " مجموعة أبها عطاء ووفاء" تكرم قدوات الوطن. " مجموعة أبها عطاء ووفاء" تكرم قدوات الوطن. " مجموعة أبها عطاء ووفاء" تكرم قدوات الوطن. " مجموعة أبها عطاء ووفاء" تكرم قدوات الوطن.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى