أخبار منوعة

من الخَبز إلى التصوير والتمرين… ماذا ستفعل #كيت_ميدلتون أثناء #العزل؟

من الخَبز إلى التصوير والتمرين… ماذا ستفعل #كيت_ميدلتون أثناء #العزل؟

دخلت كيت ميدلتون دوقة كامبردج وزوجة الأمير البريطاني ويليام في عزل ذاتي، وألغت ارتباطاتها بعد أن ثبتت إصابة شخص خالطته بـ«كوفيد – 19»، حسبما أفاد مكتبها، أمس (الاثنين).

وقال مصدر ملكي لصحيفة «ذا صن» البريطانية، إن كيت قررت القيام ببعض الأنشطة لإشغال وقتها وكسر الملل أثناء العزل.

ومن بين هذه الأنشطة ما يلي:

– متابعة بطولة ويمبلدون للتنس:

قال المصدر الملكي: «كيت تحب التنس جدا. إنها تستمتع حقاً بالذهاب إلى بطولة ويمبلدون، لذا فإنها تشعر ببعض الضيق لعدم تمكنها من الذهاب لمشاهدة البطولة مرة أخرى هذا العام. إلا أنها سوف تتابعها على التلفزيون بالطبع أثناء العزل».

– الخبز:

سبق أن صرح الأمير ويليام بأن الطحين والشوكولاته كانا ينفجران في كل أرجاء مطبخهم خلال العزل الصحي الذي تم تطبيقه في بريطانيا العام الماضي.

وأكد المصدر أن كيت تعشق خبز الطعام وأنها ستقضي الكثير من وقتها في المطبخ بكل تأكيد. إنها تمتلك الكثير من كتب الطهي، وستستغل وقتها الإضافي في ذلك الأمر.

– التصوير:

قال المصدر: «من المعروف أن دوقة كامبردج شخص عاشق للتصوير. ومن ثم فمن المحتمل أن تستغل وقت العزل أيضاً لالتقاط بعض الصور الفاتنة».

– إدارة مشاريعها من وراء الكواليس:

العمل من وراء الكواليس

أطلقت كيت مؤخراً مشروعها الكبير، وهو مركز المؤسسة الملكية للطفولة المبكرة، والذي يهدف إلى زيادة الوعي وإجراء أبحاث جديدة حول تأثير السنوات الأولى من عمر الطفل في تشكيل شخصيته.

وقال المصدر: «هذا هو مشروع كيت الكبير وهناك الكثير من العمل الذي تجريه وراء الكواليس أثناء العزل. إنه شيء تشعر بشغف كبير تجاهه وتمنحه تركيزا شديدا».

– ممارسة الرياضة:

تمتلك كيت صالة رياضية خاصة بها في المنزل، وفقاً للمصدر، الذي أشار أيضاً إلى أنها من محبي اليوغا وركوب الدراجات والتجديف.

وأضاف المصدر: «هذا يعني أنها ستقضي الكثير من الوقت في أداء التمارين الرياضية حفاظا على لياقتها وصحتها النفسية طوال فترة العزل».

المصدر الشرق الأوسط

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى