الرياضة

الدوري الألماني.. فرايبورج يودع ملعبه بثلاثية أوجسبورج

الدوري الألماني.. فرايبورج يودع ملعبه بثلاثية أوجسبورج

ودع فرايبورج ملعبه الأسطوري (شفارزوالد ستاديون) بالفوز 3-0 على أوجسبورج ضيفه، الأحد، في المرحلة السادسة لبطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، التي شهدت أيضاً تعادل بوخوم مع ضيفه شتوتجارت بدون أهداف.

وارتفع رصيد فرايبورج، الذي عاد لطريق الانتصارات عقب تعادله مع كولون وماينز في المرحلتين الماضيتين، إلى 12 نقطة في المركز الخامس بترتيب المسابقة، بفارق 4 نقاط خلف بايرن ميونخ، حامل اللقب في المواسم التسعة الأخيرة للمسابقة، الذي يتربع على الصدارة.

في المقابل، توقف رصيد أوجسبورج، الذي عاد لنتائجه الهزيلة بعد فوزه على بوروسيا مونشنجلادباخ في المرحلة الماضية، عند خمس نقاط في المركز الخامس عشر (الرابع من القاع)، علماً بأن هذه هي الخسارة الثالثة التي يتلقاها في المسابقة حتى الآن، مقابل فوز وحيد وتعادلين.

وتقدم فرايبورج مبكراً في الدقيقة السادسة عن طريق لوكاس كويلير في الدقيقة السادسة، قبل أن يضيف لوكاس هويلير زميله الهدف الثاني في الدقيقة 25، وتكفل الإيطالي فينتشينزو جريفو بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 33 من ركلة جزاء.

ويعد هذا هو الفوز الثالث لفرايبورج مقابل 3 تعادلات دون أن يتلقى أي خسارة حتى الآن في البطولة، ليصبح هو وبايرن الفريقين الوحيدين اللذين مازال محتفظين بسجلهما خاليا من الهزائم بالمسابقة هذا الموسم.

وكانت هذه هي المباراة الأخيرة لفرايبورج على ملعب شفارزوالد ستاديون، حيث من المقرر أن يخوض لقائه التالي في المسابقة، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الشهر المقبل، على ملعبه (يوروبا بارك ستاديون) الجديد.

وفرض التعادل السلبي نفسه على لقاء بوخوم مع ضيفه شتوتجارت في وقت سابق اليوم.

وعجز كلا الفريقين عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما تبارى لاعبوهما في إهدار جميع الفرص التي سنحت لهم، فيما أحرز اليوناني كونستانتينوس مافروبانوس هدفاً لمصلحة شتوتجارت في الدقيقة 55، لكن سرعان ما تم إلغائه بواسطة تقنية حكم الفيديو المساعد (فار)، ليكتفي كل فريق بحصد نقطة وحيدة.

بتلك النتيجة، تقدم شتوتجارت للمركز الثالث عشر مؤقتاً لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، برصيد 5 نقاط، متفوقاً بفارق نقطة وحيدة أمام بوخوم، صاحب المركز السابع عشر (قبل الأخير).

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى