الرياضة

خالد ناصف رئيس اتحاد الطائره يطير الي المكسيك فجر غد الثلاثاء للمشاركه في الكونجرس الدولي

الحدث :  القاهرة

غادر في الساعات الاولى من يوم الثلاثاء 13 نوفمبر المهندس خالد ناصف سليم رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة وعضو اللجنه الاوليمبيه المصريه القاهره علي رحله رقم 567 الساعه 1.55 صباحً في رحله تستغرق أكثر من 28 ساعه من مطار رقم 2 متجها الي المكسيك خلال الفتره من 13 الي 17 نوفمبر الحالي ممثلا لجمهوريه مصر العربيه للمشاركة في فعاليات الجمعيه العموميه للاتحاد الدولي للكره الطائرة ( الكونجرس ) والمقرر إقامتها خلال يومي 15 و16 نوفمبرالجاري .

وذلك بناء على الدعوه الرسميه الموجهة له من قبل السيد آري جراسا رئيس الاتحاد الدولي للكرة الطائرة.

الجدير بالذكر ان الجمعية العمومية لدولي الكره الطائره يشارك فيها رؤساء الاتحادات الوطنية للعبة من كافه بلدان العالم أعضاء الاتحاد.

ويناقش المهندس خالد ناصف رئيس الاتحاد علي هامش الجمعية العموميه اهم الاستعدادات المصرية لاستضافة الحدث الرياضي الهام والابرز خلال شهر سبتمبر 2019 وهو بطوله العالم للكرة الطائرة لمرحلة 18 سنه ناشئات علي ملاعب صالة رقم 1 باستاد القاهرة الدولي مع مجلس ادارة الاتحاد الدولي.

وكذالك التواصل الفعال من رئيس الاتحاد المصري مع رؤساء الاتحادات الدولية والإقليمية والقارية من اجل التسويق الجيد للحدث الرياضي الهام والابرز في مصر في الكره الطائرة 2019.

من أجل جذب أنظار معظم رياضي العالم نحو العاصمة المصرية القاهرة مركز تنظيم بطوله العالم للكره الطائرة وبالتالي جذب السياحة الرياضية وغيرها لمصر من كافه بلدان العالم.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى