أخبار منوعة

بلدية المسفلة تنظم ورشة عمل بمناسبة ” اليوم العالمي للجودة “

الحدث – عاطف هوساوي

نظمت بلدية المسفلة الفرعية بالعاصمة المقدسة ورشة عمل بعنوان (الثقة في علامة الجودة ) بالتعاون مع المجلس السعودي للجودة وذلك ضمن فعاليات البلدية للاحتفال باليوم العالمي للجودة تحت شعار (الجودة أساسها الثقة ) وذلك بحضور رئيس البلدية المهندس مصطفى بن على عيد ووكلاء البلدية و بمشاركة جميع رؤساء الأقسام و مديري الإدارات و مسؤولي الخدمات .

وقد تم خلال الورشة إلقاء محاضرتين الأولى بعنوان ( فوائد تطبيق الجودة على تطوير الخدمات البلدية) ألقاها رئيس وحدة الجودة الأستاذ علي اللقماني والمحاضرة الثانية كانت بعنوان ( الثقة في علامة الجودة ) من إلقاء استشاري الجودة والتميز المؤسسي الدكتور هاني فتياني .

من جهته أوضح اللقماني أن الهدف من إقامة الورش التدريبية هو المساهمة في تسهيل وتطوير الإجراءات ورفع كفاءة العاملين و زيادة طاقاتهم الإنتاجية ، حيث يلعب التدريب دوراً جوهرياً في نجاح أي منظمة و بما ينعكس إيجاباً على زيادة الإنتاجية والحصول على رضا المستفيدين من الخدمات البلدية .

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الموظفين الفائزين ( بجائزة الوسام الذهبي للتميز السنوية ) وتكريم المواطنين المشاركين في جائزة تقديم أفكار ومقترحات لتطوير الخدمات البلدية من قبل سعادة رئيس البلدية ورئيس وحدة الجودة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى