الرياضة

عبدالغني «المدير».. يرحل بـ«سوبر»

عبدالغني «المدير».. يرحل بـ«سوبر»

أعلنت إدارة نادي النصر، الأربعاء، موافقتها بشكل رسمي على استقالة حسين عبدالغني المدير التنفيذي لكرة القدم في النادي.

وكانت “الرياضية” أشارت عبر منصتها في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” الثلاثاء إلى اعتزام حسين عبد الغني، تقديم استقالته من منصبه.

فيما، كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة عن أن إدارة نادي النصر شرعت في البحث عن مدير تنفيذي أجنبي لكرة القدم ليخلف حسين عبد الغني في الفترة المقبلة، على أن يتولى خالد الغنيمان إداري الفريق، مهمة إدارة الكرة حتى التعاقد مع مدير تنفيذي جديد.

وتولى عبدالغني منصب المدير التنفيذي في النادي، في فبراير من العام الماضي، خلفاً لعبدالرحمن الحلافي الذي قدم استقالته بعد خسارة النصر نهائي كأس الملك أمام نظيره الهلال 1-2 الموسم الماضي.

وعاد اللاعب المعتزل حديثاً إلى نادي النصر، الذي توج معه ببطولتي الدوري موسمي 2013 -2014 و2014- 2015 على التوالي، من أجل المساهمة في انتشال الفريق من سلسلة الهزائم التي صاحبت انطلاقته في الموسم الماضي، واستطاع التتويج مع الفريق بكأس السوبر 2021، لكنه واجه العديد من الانتقادات خلال الموسم الجاري بعد تذبذب نتائج الفريق عقب خروجه من دوري أبطال آسيا أمام الهلال، التي لم يعرف بعدها الفريق الأصفر طعم الانتصارات، حيث تلقى خسارتين في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، أمام الاتفاق والشباب وتعادل أمام الفيحاء.

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى