الرياضة

الشهري.. 8 إسهامات تهديفية في التصفيات

الشهري.. 8 إسهامات تهديفية في التصفيات

استعاد صالح الشهري مهاجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم حاسته التهديفية بعد غياب، ليؤكد تألقه مع الأخضر السعودي خلال التصفيات الآسيوية، ويسجل هدف الفوز أمام فيتنام، ويقوده منتخب بلاده إلى النقطة 16 في صدارة المجموعة الثانية.

رقمياً، ساهم صالح الشهري في 8 أهداف ما بين تسجيل وصناعة مع الأخضر السعودي في التصفيات الآسيوية الثانية والنهائية، بواقع تسجيله 6 أهداف كأفضل هداف للأخضر في التصفيات الحالية، وصناعته هدفين أمام اليمن وأوزبكستان بالتصفيات الثانية رفقة المنتخب الأول.

ونجح الشهري في التسجيل مرتين أمام فلسطين في التصفيات الثانية، وهدف ضد سنغافورة في نفس التصفيات، ثم هدف آخر في مرمى فيتنام، قبل معاودته التألق والتسجيل ضد عمان، وأخيراً أمام فيتنام في الدور الثاني.

وأكد الشهري أهميته داخل منظومة الفرنسي هيرفي رينارد، من خلال تمركزه بالهجوم أمام الثلاثي فهد المولد، سلمان الفرج، وسالم الدوسري، لينجح المهاجم في هز الشباك من جديد، بعد صيامه التهديفي أمام أستراليا، الصين، واليابان في آخر 3 مباريات.

هذا وسجل الشهري هدف المباراة الوحيد ليحقق الأخضر 5 انتصارات مع تعادل واحد في 6 مباريات، ويرفع المهاجم رصيده إلى 3 أهداف في التصفيات النهائية المؤهلة إلى المونديال.

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى