الرياضة

«شعلة الشرقية» يخطف درع الدوري النسائي

«شعلة الشرقية» يخطف درع الدوري النسائي

توجت إدارة كرة القدم النسائية فريق «شعلة الشرقية» النسائي بدرع بطل دوري المنطقة الشرقية، بعد اختتامه المنافسات بفوز ساحق على «اتحاد النسور» بنتيجة (0-11) في اللقاء الأخير الذي جمعهما على أرض ملعب نادي النهضة بالدمام.
وتألق «شعلة الشرقية»بعد خسارته في الجولة الماضية أمام فريق «المملكة النسائي»، وحقق الـ 11 هدفًا عن طريق فيرونيكا كيسوفا التي أحرزت ستة أهداف (دبل هاتريك)، وغدير سالم التي سجلت (هاتريك)، وهدفين من خلال مباركة الصيعري. وسيطرت لاعبات «شعلة الشرقية» على جوائز الأفضلية بتحقيق لقب هداف الدوري وأفضل حارس مرمى
وفي تشابه لافت في نتائج النهائيات انتصر«المملكة النسائي» وصيف دوري المنطقة الشرقية على نظيره «الواحة» في آخر مبارياته بالنتيجة نفسها (11-0)، جاءت عن طريق منيرة فهد بأربعة أهداف (سوبر هاتريك)، وهدفين لكل من هاجر عبدالرحمن وعطاف نبيل، وبقية الأهداف جاءت من خلال حياة عيسى، بيان حامد، وفيّ سالم.
وفي المنطقة الوسطى، تمسك «اليمامة» بالصدارة اثر فوزه على «الهمة» بـسبعة أهداف مقابل لا شيء، منها (هاتريك) للاعبة البندري مبارك، وأربعة أهداف لكل من لينا محمد، هيفاء محمد، ريم عبدالله، ولولوة أسامة.
كما شهد ملعب جامعة الأميرة نورة في اليوم نفسه، الجمعة، أول انتصار لفريق «اتحاد الرياض» في أولى مباريات الجولة السادسة من دوري المنطقة الوسطى، على نظيره «السهام الزرقاء» بنتيجة (2-1) وجاء الهدفين عن طريق ريما عمران وهدى عبده (هدف عكسي)، فيما حمل هدف «السهام الزرقاء» توقيع مشاعل خميس.
وانتهى اللقاء الذي جمع بين فريقي «سما» و«التحدي» في ملعب معهد إعداد القادة بالرياض بفوز الثاني بهدفين من خلال عبير محمد، مقابل هدف وحيد لفريق «سما» سجلته اللاعبة عبير ناصر.
هذا وسيغلق دوري المناطق للسيدات بنسخته الأولى أبوابه في المنطقة الشرقية، فيما ستسمر مواجهات الدور الثاني في جولتها السابعة في المنطقة الوسطى بثلاثة لقاءات يجمع الأول منهما فريقي «الهمة» و«السهام الزرقاء» والثاني «سما» و«اتحاد الرياض»، والثالث فريق «التحدي» أمام «اليمامة»، الاثنين، 13 ديسمبر.
كما ستشهد المنطقة الغربية منافسات الجولة السابعة من الدور الثاني، الأربعاء، 15 ديسمبر، يتواجه فيها فريق «نسور جدة» ضد «العاصفة»، و«الكرة المشتعلة» مقابل «مِراس»، ومواجهة فريقي «الليث الأبيض» و«اتحاد القوة». «شعلة الشرقية» يخطف درع الدوري النسائي«شعلة الشرقية» يخطف درع الدوري النسائي

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى