الرياضة

دوري أبطال آسيا : فوز الشباب و الهلال على مومباي سيتي الهندي و الشارقة الاماراتي وتعادل الفيصلي مع الوحدات الأردني

منصة الحدث ـ متابعات

تغلب فريق الشباب السعودي على نظيره مومباي سيتي الهندي بثلاثة أهداف دون مقابل، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2022، في ‏اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض.
‏ ‏سجل لاعب الشباب إيفر بانيغا الهدف الأول والثاني في الدقيقتين ٣٦ و ٦٩، فيما سجل اللاعب تركي العمار الهدف الثالث في الدقيقة ٧٨.

كما تغلب فريق الهلال السعودي على فريق الشارقة الإماراتي ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2022، في ‏اللقاء الذي جمعهما على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض .
‏‏ سجل الهلال السعودي هدفه الأول في الدقيقة ٥ عن طريق لاعبه صالح الشهري من ركلة جزاء، فيما جاء هدف التعادل لفريق الشارقة الإماراتي في الدقيقة ٧ سجله لاعبه أوتابيك شوكوروف، ليأتي فريق الهلال السعودي بهدف الفوز الثاني لفريق الهلال السعودي في الدقيقة ٦٢ من زمن المباراة سجله لاعبه ميشايل ديلغادو .

فيما تعادل فريقا الفيصلي السعودي والوحدات الأردني بهدف لكل منهما 1-1، في المباراة التي جمعتمها على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة بدوري أبطال آسيا 2022 لكرة القدم.
سجل للفيصلي اللاعب هشام فايق عند الدقيقة 12، فيما سجل الوحدات عند الدقيقة 50.
يُذكر أن المملكة تستضيف مباريات المجموعة الخامسة، وذلك بعد ما قرر الاتحاد الآسيوي إقامة دور المجموعات بنظام التجمع.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى