الشيخ الدكتور محمد الراجحيملتقى"أصدقاء محمد الراجحي"

ملتقى “اصدقاء محمد الراجحي” يهنئ معالي د. ابو بكر سار لتعيينه وزير الحج للسنغال

ملتقى “اصدقاء محمد الراجحي” يهنئ معالي د. ابو بكر سار لتعيينه وزير الحج للسنغال

تقدم الدكتور محمد الراجحي نائب الرئيس بجامعة الشعوب العربية للعلاقات الدولية، وسفير النوايا الحسنة ، ورئيس اللجنة الدبلوماسية بالسعودية، والأمين العام لمجلس الأعضاء بالسعودية للمنظمة العربية الأوربية للبيئة ، والعضو الفخري للاتحاد الوطني لحقوق الانسان العالمية واتحاد الشؤون الإنسانية ريجيد، وسفير الأيتام بجدة، والعضو الإستشاري لجمعية رعاية أيتام جدة ، وعضو المجلس الإستشاري لجمعية الأيدي الحرفية، وعضو مجلس الإدارة بصحيفة ‘عين الوطن’ ، وعضو الشرف بصحيفه  ‘أضواء الوطن’ ، وعضو الشرف لصحيفة الأنباء العربية ان نيوز ، ورئيس مجلس الاعضاء الفخريين ل “الحدث” ورئيس ملتقى “أصدقاء محمد الراجحي”

بالتهنئة لعضو مجلس ملتقى “اصدقاء محمد الراجحي“ معالي الدكتور أبو بكر سار ‏ على تعيينه وزير الحج للسنغال

ملتقى “اصدقاء محمد الراجحي” يهنئ معالي د. ابو بكر سار لتعيينه وزير الحج للسنغال

وقد أوضح معالي وزير الحج السنغالي د. ابو بكر سار عن اعتزازه بهذه الثقة موضحاً ان اختياره لهذا المنصب المهم في وزارة ذات قيادة مرموقة يملي عليه تسخير جميع الطاقات لخدمة معتمري وحجاج بيت الله الحرام السنغاليين والمساهمة في تقديم أفضل الخدمات لهم بالتعاون مع جميع العاملين في هذه الوزارة.

وختم بالشكر والتقدير إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – على رعايتهما ودعمهما الدائم لدولة السنغال في تسهيل آداء مواطنيها لآداء العمرة وفريضة الحج داعيًا أن يحفظ الله بيته الحرام ويديم الأمن والأمان على المملكة العربية السعودية.

ومن جانبه أوضح الدكتور محمد الراجحي أن معالي الوزير د. ابوبكر سار يتمتع بعلاقات دبلوماسية ومجتمعية في المملكة العربية السعودية من خلال عمله السابق في القنصلية العامة للسنغال بجدة مما سيساهم في مهام أعماله كوزيرا للحج، ونسأل الله التوفيق والسداد له في خدمة المعتمرين والحجيج السنغاليين.

مبادروة ملتزمون
زر الذهاب إلى الأعلى